الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

"معركة ألقاب" تشتعل بين نوال الزغبي ونانسي عجرم

"معركة ألقاب" تشتعل بين نوال الزغبي ونانسي عجرم

Changed

وعدت الزغبي جمهورها بمفاجأة قريبة
وعدت الزغبي جمهورها بمفاجأة قريبة (فيسبوك)
رفض ناشطون الاتهامات التي طالت الزغبي حول خلافها مع عجرم، وذكّروا بمواقفها تجاه زميلتها. بينما رفض آخرون ما اعتبروه محاولات للإيقاع بين النجمتين اللبنانيتين.

أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل ليلة أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة لها على موقع تويتر، حول موضوع تداول الألقاب الفنية، الذي أثاره متابعوها مؤخرًا.

وينشط محبو النجمة اللبنانية في الآونة الأخيرة بتداول لقب "ملكة البوب" في وصف الزغبي، وتقوم الأخيرة بإعادة نشر تغريداتهم وشكرهم على صفحتها الرسمية، الأمر الذي اعتبره البعض نزاعًا بينها وبين الفنانة نانسي عجرم التي يطلق عليها بعض النقاد اللقب نفسه.

ونفت الزغبي وجود أي خلاف لها مع نانسي عجرم أو تنافس على اللقب، وأدانت التقارير التي تحدثت عن ذلك، كما أكدت الزغبي سعادتها لنجاحات عجرم.

ودوّنت على حسابها الرسمي تغريدة أوضحت خلالها أن تداول اللقب من قبل جمهورها لا يعني التهجم على أحد من الوسط الفني.

ورفض ناشطون الاتهامات التي طالت الزغبي حول خلافها على اللقب مع عجرم، وذكّروا بمواقفها تجاه زميلتها في أكثر من مناسبة. بينما رفض آخرون ما اعتبروه محاولات للإيقاع بين النجمتين اللبنانيتين.

ووعدت الزغبي جمهورها بتغريدة لاحقة بالمفاجآت خلال الأسبوع المقبل، معتبرة أن هذا هو الأهم برأيها؛ فيما تحتفل نانسي عجرم بألبومها الجديد الصادر مؤخرًا.

ويذكر أنه قبل إطلاقها الألبوم الأخير، مثلت عجرم أمام المحكمة في بيروت الشهر الماضي بصفة شاهدة في قضية مقتل الشاب السوري الذي قيل إنه اقتحم منزلها عام 2020، حيث أرداه زوجها قتيلًا بعد أن أطلق عليه النار بعدة رصاصات من سلاحه الفردي. ولا تزال القضية قيد المتابعة في القضاء.

 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close