الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

هل تخضع دلال عبد العزيز لعملية زراعة رئة؟

هل تخضع دلال عبد العزيز لعملية زراعة رئة؟

Changed

نفى الإعلامي رامي رضوان كل الإشاعات التي ترددت حول إمكانية خضوعها لزراعة رئة (تويتر)
نفى الإعلامي رامي رضوان كل الإشاعات التي ترددت حول إمكانية خضوعها لزراعة رئة (تويتر)
نُقلت الممثلة الشهيرة من مستشفى خاص إلى مستشفى حكومي متخصص بعلاج الآثار الجانبية للفيروس التاجي.

ذكرت مواقع محلية وعربية في الأيام القليلة الماضية، اقتراح الفريق الطبي الخاص بالفنانة دلال عبد العزيز، على أسرتها، الخضوع لعملية زراعة رئة بعد معاناتها من تليف رئوي وعدم قدرتها على التنفس طبيعيًا، جراء إصابتها بفيروس كورونا، حيث لا تزال متواجدة في المستشفى منذ ما يزيد عن 3 أشهر.

من جهته، نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنة عبد العزيز، هذه الشائعات، في تصريحات لموقف "في الفن" المصري، مشيرًا إلى أن هذه المعلومات "غير دقيقة"، محذرًا من نشر أخبار غير صحيحة عن حالة الممثلة المصرية.

وكان رضوان قد أكّد سابقًا أن وضع عبد العزيز لا يزال "صعبًا".

جدل حول وفاتها

وقبل نحو أسبوعين، أثارت إشاعة وفاة النجمة القديرة حالة من الجدل الكبير بعد انتشارها عبر مواقع التواصل، خاصة بعدما تمّ تداولها من قبل بعض النجوم المصريين أيضًا.

وحينها، عبّرت أسرتها عن غضبها الشديد من تداول هذه الأنباء، وطالب رضوان إلى جانب الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، بالرجوع إليهما للتأكد من أي تطور يتعلق بحالة عبد العزيز، وذلك في انتقادات لاذعة نشراها عبر السوشل ميديا.

ومؤخرًا، نُقلت الممثلة الشهيرة من مستشفى خاص إلى مستشفى حكومي متخصص بعلاج الآثار الجانبية للفيروس التاجي.

وتصر أسرة عبد العزيز على إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم عنها حتى الآن، خوفًا من تدهور حالتها الصحية أكثر في حال علمت برحيله الذي مرّ عليه نحو 3 أشهر.

يُشار إلى أنّها دخلت إلى المستشفى في أبريل/ نيسان الماضي بعد إصابتها بكوفيد-19 الذي شُفيت منه لاحقًا، لكنها معاناتها من تداعياته لا زالت مستمرة.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close