الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

مشروع فريد من نوعه.. هذا ما فعلته معجبة "مهووسة" بهاري بوتر

مشروع فريد من نوعه.. هذا ما فعلته معجبة "مهووسة" بهاري بوتر

Changed

استطاعت شيري واليس جمع 700000 مشترك في قناتها على يوتيوب بفعل ما تنشره عن عالم هاري بوتر (ميترو)
استطاعت شيري واليس جمع 700000 مشترك في قناتها على يوتيوب بفعل ما تنشره عن عالم هاري بوتر (ميترو)
تنفذ المعجبة الشابة شيري واليس مشروعها على سيارة قديمة جدًا من الستينيات طراز فورد عبر تحويلها لتكون على هيئة سيارة هاري بوتر في فيلم  "تشامبر أوف سيكريتس".

تعمل معجبة مهووسة بهاري بوتر، لتحويل سيارة فورد أنجليا لتبدو تمامًا مثل السيارة الطائرة التي ظهرت لأول مرة في فيلم هاري بوتر "تشامبر أوف سيكريتس"، بحسب موقع "ميترو".

وتقول شيري واليس، البالغة من العمر 31 عامًا: "إنها تستمتع بالمشروع الخاص الذي تعمل عليه مع ثلاثة من أصدقائها في مرآبها".

ويتم تنفيذ المشروع على سيارة قديمة جدًا من الستينيات باللون الأزرق، بحسب الشابة. وقالت: "لا أعرف شيئًا عن الهندسة أو الميكانيك، لكننا قمنا بتجريد السيارة وننجز أعمال الجسم". وأضافت: "إنها حاليًا عبارة عن دلو من الصدأ، لكن الخطة تتمثل في إعادتها إلى مجد سابق. نريد حتى أن نضع زرًا معززًا للإخفاء فيه. لم أكن لأحصل عليها لولا حبي لهاري بوتر"!

وتقول تشيري ولديها 700000 مشترك في قناتها على يوتيوب: "إن عدد متابعيها الضخم على وسائل التواصل الاجتماعي جاء بعد أن بدأت في نشر مقاطع فيديو عن هاري بوتر".

ولم تكن شيري مهتمة بعالم السحرة حتى أواخر سن المراهقة عندما التقطت أحد كتب أخيها الأكبر. ومنذ ذلك الوقت، غرقت الشابة في العالم السحري للوحوش الرائعة والسحرة والمعالجات. وتقول: "كان الأمر كله متعلقًا بالهروب من الواقع". وأضافت: "عندما تشعر بالحزن، فهذا قليل من الهروب إلى مكان جميل وساحر. وأعتقد أن هذا ما يمثله هاري بوتر بالنسبة للكثير منا".

وعندما شاركت حبها للامتياز الساحر على قناتها على يوتيوب في عام 2016، انقلب عالمها رأسًا على عقب من قبل مجتمع المعجبين. وتعيش الشابة الحلم، وتصور مقاطع فيديو لها وهي ترتدي ملابسها وتتنكر كطلاب وشخصيات من عالم السحرة. وتتلقى جميع أنواع هدايا هاري بوتر، التي تعرضها على المعجبين على موقعها.

كما تواظب على زيارة استوديوهات وارنر براذرز هاري بوتر في لندن وتقول: "لقد مررت أكثر من 30 مرة. أسميها بيتي الثاني لأنني أذهب إلى هناك كثيرًا ". وربما في المرة القادمة التي تذهب فيها ستكون قادرة على تجنب الازدحام في طائرتها الفورد.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة