Skip to main content

نفى وجود خلافات مع مدرب سان جيرمان.. مبابي: علاقتي جيدة بإنريكي

الأربعاء 6 مارس 2024
مبابي: لست من اللاعبين الذين يغيبون عن المناسبات الكبرى - منصة إكس

أكد كيليان مبابي أنه "لا توجد أي مشكلة" مع مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي بعد أن شارك لمدة 90 دقيقة كاملة لأول مرة منذ 14 فبراير/ شباط الماضي وسجل هدفين في فوز الفريق الفرنسي 2-1 على ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وساعد قائد منتخب فرنسا، الذي سجل هدفًا في كل شوط، فريقه على التأهل لدور الثمانية لأول مرة منذ 2021.

"علاقتي مع إنريكي جيدة"

وبعد أن أبلغ سان جيرمان الشهر الماضي أنه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم كلاعب حر، شارك مبابي بديلًا في الفوز على نانت 2-صفر الشهر الماضي وتم استبداله في آخر مباراتين بالدوري الفرنسي اللتين أنتهتا بالتعادل.

وصرّح مبابي لشبكة "كانال بلوس" أمس الثلاثاء: "أريد دائمًا اللعب في دوري الأبطال لأنها بطولة مهمة للغاية ولست من اللاعبين الذين يغيبون عن المناسبات الكبرى".

وأضاف قائلًا: "علاقتي مع المدرب (لويس إنريكي) جيدة، لا توجد مشكلة حتى لو اعتقد الناس غير ذلك. لدي مشكلات أخرى لكن المدرب ليس واحدًا منها".

وعندما سُئل إنريكي عن استبدال مبابي في المباريات الأخيرة رد قائلًا لشبكة "كانال بلوس": "كيليان سيسجل 50 هدفًا ويصنع 25 منها تحت قيادة أي مدرب وفي أي فريق".

وتابع: "مستقبله لم يعد معنا (باريس سان جيرمان) فعلينا تجربة بدائل أخرى".

باريس سان جيرمان سيواجه منافسه رانس

وسيستضيف باريس سان جيرمان منافسه رانس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد المقبل.

وانضم مبابي لسان جيرمان عام 2017 وعمره 18 عامًا، قادمًا من موناكو مقابل 180 مليون يورو (193.91 مليون دولار) ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار الذي انضم في الشهر نفسه إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وتوج مبابي بالدوري الفرنسي في آخر موسم له مع موناكو، ثم فاز مع سان جيرمان باللقب في خمسة من المواسم الستة التالية.

المصادر:
وكالات
شارك القصة