الجمعة 12 أبريل / أبريل 2024

أعاد ذكريات الماضي.. رونالدو يسجل أول أهدافه على "مرسول بارك"

أعاد ذكريات الماضي.. رونالدو يسجل أول أهدافه على "مرسول بارك"

Changed

تقرير إخباري لـ"العربي" عن الانتقال التاريخي لرونالدو إلى نادي النصر (الصورة: وسائل التواصل)
أحرز رونالدو يوم أمس هدفًا في ملعب فريقه السعودي ضمن أهدافه الصاروخية التي دأب على تسجيلها في مسيرته الكروية.

استعادت جماهير النصر السعودي، أمس السبت، القليل من ذكريات الأهداف الجميلة التي سجلها النجم كريستيانو رونالدو في مسيرته، حين أحرز اللاعب البرتغالي هدفًا صاروخيًا من ركلة حرة رائعة بعيدة في ملعب "مرسول بارك". 

وهذا هو الهدف الأول لرونالدو على أرض ملعب النصر، في الدوري السعودي، حيث قاد فريقه للفوز بنتيجة (2-1) على أبها، ليحافظ الفريق على النقطة الوحيدة التي تفصله عن الاتحاد المتصدر والذي اكتسح مضيفه الفتح (5-1)، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من البطولة. 

وأشعل هدف رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي، التي استعاد فيها الناشطون أهداف "صاروخ ماديرا" المماثلة والتي تميز بها طوال مسيرته الكروية العامرة بالأهداف التي طبعت طويلًا في ذاكرة عشاق اللعبة. 

ورغم تسجيله 9 أهداف مع النصر قادمًا من مانشستر يونايتد، لم يستطع رونالدو صاحب الـ37 عامًا أن يسجل أمام جماهير النادي على ملعب "مرسول بارك"، كذلك صام البرتغالي عن التسجيل في المباريات الثلاث الماضية. 

وعلق رونالدو على الهدف بمنشور عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "من الرائع تحقيق الفوز، وسعيد جدًا بالتسجيل هنا في ملعبنا وأمام جماهيرنا". 

وتنازل النصر عن الصدارة في المرحلة الماضية عقب سقوطه أمام الاتحاد بالذات (1-0)، ورفع الفريق رصيده إلى 49 نقطة يوم أمس، وقبل تسع مراحل من نهاية الموسم.

وحقق رونالدو هدفه، ممهدًا للفوز الذي خطفه البرازيلي أندرسون تاليسكا من ركلة جزاء متأخرة (86)، بعد أن تقدم أبها في الشوط الأول عبر عبد الفتاح آدم (26).

وأتت هذه المباراة بعد أربعة أيام من مواجهة الفريقين في ربع نهائي كأس الملك الثلاثاء، والتي انتهت بفوز النصر (3-1)، من دون تسجيل الـ"دون" القادم بصفقة خيالية إلى فريق العاصمة.

وتعد الأمتار الأخيرة بإثارة بين النصر الطامح للقب أول في الدوري منذ 2019 والاتحاد منذ 2009، وسط تربص أيضًا من الشباب الذي يتخلف عن المتصدر بست نقاط.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close