السبت 18 مايو / مايو 2024

اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب مقاطع فيديو جنسية.. ما القصة؟

اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب مقاطع فيديو جنسية.. ما القصة؟

Changed

اعتقل ثلاثة لاعبين من ريال مدريد للاشتباه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية
اعتقل ثلاثة لاعبين من ريال مدريد للاشتباه في ارتكابهم جناية على خلفية مقاطع فيديو جنسية - غيتي
تأتي الاعتقالات لثلاثة لاعبين شباب في ريال مدريد، في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية، وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.

اعتقلت الشرطة الإسبانية 3 من اللاعبين الشبان في نادي ريال مدريد لم تكشف عن أسمائهم بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر، حسبما أفاد متحدث باسم الشرطة اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "كونفدنسيال" في وقت سابق نقلًا عن مصادر أن المعتقلين هم ثلاثة لاعبين من أكاديمية الشباب والفريق الرديف والفريق الثالث وأن القضية ترجع إلى شكوى قدمتها والدة الضحية القاصر للشرطة في 6 سبتمبر/ أيلول في جزر الكناري.

وبحسب التقرير، فإن المتورط الرئيسي في القضية هو لاعب في الفريق الثالث للنادي الإسباني، ذكرت مزاعم أنه سجل علاقته الجنسية مع الضحية (16 عامًا). وذكرت محطة كادينا سير الإذاعية أن العلاقة كانت بالتراضي.

وأشارت صحيفة كونفدنسيال ومحطة كادينا سير إلى أن اللاعبين الآخرين شاركا الفيديو دون موافقة القاصر عبر تطبيق المراسلة عبر الهاتف المحمول واتساب.

وأفادت التقارير أن الثلاثة اعتقلوا صباح اليوم الخميس في مدريد للاشتباه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها "إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية".

اتهامات بالاعتداء الجنسي

وتأتي الاعتقالات في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية، وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد المحلي للعبة لويس روبياليس بعد مزاعم تقبيل لاعبة المنتخب جيني إيرموسو في فمها دون رغبتها خلال الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

وأعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، استقالته من منصبه، الأحد، في مقابلة حوارية مع برنامج "بيرس مورغان أنسنسورد".

وكان روبياليس الذي أثار أزمة بسبب تقبيله اللاعبة جينيفر هيرموسو من شفتيها، خلال تواجدهما على منصة التتويج بالمونديال، قد واجه انتقادات لاذعة وضغوطًا شديدة بسبب تلك الواقعة.

ورفض روبياليس من قبل فكرة الاستقالة، وخرج في مؤتمر صحافي وأكد أنه لن يفعل ذلك، ولاحقًا قرر الاتحاد الدولي (فيفا) إيقافه مؤقتًا لمدة 90 يومًا، من ممارسة أي نشاط محلي أو دولي.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close