الإثنين 13 مايو / مايو 2024

"الحقيقة قريبًا".. رونالدو يحدد موعدًا للكشف عن مستقبله في يونايتد

"الحقيقة قريبًا".. رونالدو يحدد موعدًا للكشف عن مستقبله في يونايتد

Changed

"العربي" يناقش أزمة رونالدو الأخيرة مع مانشستر يونايتد (الصورة: غيتي)
رد المهاجم كريستيانو رونالدو، عبر إنستغرام، على شائعات نشرتها وسائل إعلام حول مستقبله مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

صرّح نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بأنه "سيكشف الحقيقة" حول مستقبله المهني في غضون أسبوعين، وذلك بعد تكهنات صحافية مستمرة بشأن مستقبله كمهاجم في نادي مانشستر يونايتد.

فقد كان الدولي البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا، قد أعرب عن رغبته في مغادرة أولد ترافورد بداية يوليو/ تموز الماضي، رغم إصرار المدرب الجديد إريك تن هاغ على أن اللاعب "ليس للبيع"، بحسب ما كشفت تقارير رياضية.

كما كان رونالدو غائبًا عن جولة النادي في تايلاند وأستراليا "لأسباب شخصية"، في حين يتبقى للنجم العائد إلى يونايتد قبل عام من يوفنتوس، عام واحد في عقده مع النادي الإنكليزي.

"ستعرفون الحقيقة"

وقال رونالدو ردًا على تعليق من قبل أحد معجبيه على "إنستغرام": "ستعرفون الحقيقة خلال مقابلة في غضون أسبوعين". 

كذلك، رد كريستيانو رونالدو على شائعات نشرتها وسائل إعلام حول مستقبله، حيث أبدى رونالدو إعجابه بمنشور لأحد المعجبين قال فيه إن مدرب أتليتيكو مدريد دييغو سيميوني يريد التعاقد معه.

فقد تابع رونالدو كاتبًا: "وسائل الإعلام تكذب. لدي دفتر سجلت فيه ملاحظات كثيرة، يكشف أنه في الأشهر القليلة الماضية من بين 100 خبر عني هناك 5 فقط صحيح. لك أن تتخيل هذا الرقم".

تعليق رونالدو على إنستغرام
تعليق رونالدو على إنستغرام

تأزم العلاقة مع يونايتد 

وتصدر رونالدو هدافي يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات، لكنه تعرض لانتقادات من قبل تن هاغ بعد مغادرته مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد أمام رايو فايكانو قبل نهايتها، بعد استبداله بين الشوطين.

ونظرًا لسنه، يعد البرتغالي في نهاية مسيرته وقد يميل إلى اللعب في صفوف نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل لبطولة الأندية الأولى في أوروبا.

ولم يتأهل يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعدما احتل المركز السادس في الدوري الممتاز، ويعاني من بداية كارثية للموسم الجديد حيث خسر أول مباراتين ليتذيل الترتيب.

ردود الفعل

وفي أول ردود الفعل، انتقد غاري نيفيل لاعب يونايتد السابق ناديه القديم في تغريدة على تويتر قال فيها: "لماذا يتعين على أعظم لاعب في كل العصور، في رأيي، الانتظار لمدة أسبوعين ليبلغ جماهير مانشستر يونايتد بالحقيقة؟".

وتابع: "قف الآن وتحدث. النادي في أزمة ويحتاج إلى قادة".

يأتي ذلك، عقب هزيمة منكرة للفريق الإنكليزي، إذ خسر يونايتد بنتيجة 4-0 مساء السبت الفائت، وسط عجز من رونالدو أمام تعرض فريقه للإذلال.

المصادر:
وكالات - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close