الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

جمهور أتلتيكو رفضه.. ما مصير رونالدو قبل أسبوعين من انطلاق الدوري؟

جمهور أتلتيكو رفضه.. ما مصير رونالدو قبل أسبوعين من انطلاق الدوري؟

Changed

تقرير لـ"العربي" يلقي الضوء على أزمة رونالدو (الصورة: غيتي)
يحاول فريق مانشستر يونايتد حسم قضية رونالدو قبل أسبوعين من انطلاق الدوري الممتاز في ظل محاولات وكيله التعاقد مع أتلتيكو مدريد الذي ترفض جماهيره النجم الكبير.

باتت قضية النجم العالمي كريستيانو رونالدو، تؤرق إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أسبوعين من انطلاق الدوري الممتاز في موسم جديد، من دون أن يلتحق اللاعب بركب الفريق. 

وقالت صحيفة دايلي ميرور البريطانية، اليوم الإثنين، إن عدم عودة رونالدو لصفوف الفريق تترك المدرب الهولندي الجديد إريك تن هاغ في حيرة من أمره تجاه المهاجم الذي يحاول التعاقد مع ناد سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وجاء قرار رونالدو بالرحيل عن "الشياطين الحمر" على خلفية فشل رجال الـ"أولد ترافورد" بالتأهل إلى دوري الأبطال، المسابقة الأحب على قلب البرتغالي الذي يبلغ من العمر 37 عامًا. 

وبعد جولة استمرت 17 يومًا في تايلاند وأستراليا، عاد النادي الإنكليزي إلى ملعبه للاستعداد لبداية الموسم الجديد، من دون أن يلتحق رونالدو بزملائه طالبًا إجازة طويلة للتعامل مع مشكلة عائلية. 

جماهير ترفض رونالدو

ورجحت صحيفة دايلي ميرور عدم التحاق رونالدو بالفريق خلال المباراة الأولى في الدوري مع برايتون، حيث بلغت فترة غياب البرتغالي عن الفريق 3 أسابيع في ظل استعداد تن هاغ، الأمر الذي قد يجعل من اللاعب بعيدًا عن التجانس وخطط المدرب، رغم أن الأخير أبدى مرونة بفتح الباب بشكل دائم للنجم الأكثر تألقًا في الفريق الموسم الماضي، حيث سجل 24 هدًفا في كل المسابقات.

وفشل خورخي مينديز، وكيل رونالدو في إثارة اهتمام أندية كبيرة في أوروبا لتأمين عملية انتقال تليق وتاريخ اللاعب، فرفض بايرن ميونخ بلباقة العرض، فيما كان مدرب تشيلسي توماس توخيل حذر من الصفقة مع محاولة تجديد هجوم البلوز بنجوم شباب، خاصة مع ارفاع راتب اللاعب الذي قام بخفضه حتى 30%. ويتقاضى النجم التاريخي مبلغ وقدره 580 ألف يورو أسبوعيًا.

وبات أمام مينديز محاولة إضافية مع فريق أتلتيكو مدريد، الذي كان رونالدو عدوًا لدودًا له لقرابة عقد من الزمن خلال ارتدائه قميص الملكي ريال مدريد.

وأكدت دايلي ميرور أن جمهور أتلتيكو رفض بشدة انضمام رونالدو للفريق، وقاموا بإطلاق وسم على منصة تويتر عبروا خلاله عن عدم رغبتهم في ضم البرتغالي. 

المصادر:
العربي - صحف إنكليزية

شارك القصة

تابع القراءة
Close