الإثنين 20 مايو / مايو 2024

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتعثر بالتعادل 1-1 مع رايو فايكانو

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتعثر بالتعادل 1-1 مع رايو فايكانو

Changed

سيطر ريال على اللعب بنسبة تصل إلى 65% لكنه أهدر وسمح لأصحاب الأرض بإدراك التعادل في الدقيقة 27
سيطر ريال على اللعب بنسبة تصل إلى 65% لكنه أهدر وسمح لأصحاب الأرض بإدراك التعادل في الدقيقة 27 - رويترز
رفع ريال مدريد بعد تعادل مع رايو فايكانو رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب من 25 مباراة، بفارق ست نقاط مؤقتًا عن جيرونا.

تعثر ريال مدريد بالتعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو، ليهدر فرصة توسيع الفارق في الصدارة مؤقتًا إلى ثماني نقاط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وبهذا التعادل، رفع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب من 25 مباراة، بفارق ست نقاط مؤقتًا عن جيرونا الذي سيكون بإمكانه تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط في حال فوزه على أتليتيك بيلباو غدًا الإثنين.

بينما رفع صاحب الأرض رصيده إلى 25 نقطة في المركز 14.

خوسيلو يحتفل بتسجيله الهدف الأول لريال مدريد
خوسيلو يحتفل بتسجيله الهدف الأول لريال مدريد - رويترز

وتقدم ريال مدريد مبكرًا بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق خوسيلو الذي تلقى تمريرة عرضية من فيديريكو فالفيردي، ليسدد في الشباك من مدى قريب.

وأُلغي هدف خوسيلو في البداية بداعي التسلل من مساعد الحكم، لكن حكم الفيديو المساعد سرعان ما صحح القرار، إذ كان المهاجم الإسباني في موقف صحيح.

وسيطر ريال على اللعب بنسبة تصل إلى 65%، لكنه أهدر وسمح لأصحاب الأرض بإدراك التعادل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها دي توماس، بعد أن رصدت تقنية حكم الفيديو المساعد لمسة يد من لاعب الوسط إدواردو كامافينغا.

وأثار هدف التعادل احتفالات صاخبة بين جماهير أصحاب الأرض، إذ دوت صيحات الجماهير دعمًا لفريقهم الذي صعد إلى المركز 14 بفارق ثماني نقاط عن مراكز الهبوط.

وفي غياب لاعب الوسط الإنكليزي المصاب جود بلينغهام، سيطر ريال مدريد على الأداء في الشوط الثاني، لكنه أهدر الفرص.

وجاءت الفرصة الأخطر بركلة حرة من توني كروس من عند حافة منطقة الجزاء أنقذها الحارس ستولي ديميتريفسكي ببراعة في الدقيقة 80.

ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة في الوقت المحتسب بدل الضائع، إثر طرد داني كارفخال بعد حصوله على الإنذار الثاني إثر تدخل بالمرفق على لاعب رايو فايكانو.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close