السبت 18 مايو / مايو 2024

الدوري الإسباني.. غرناطة يكبد أتليتيكو مدريد رابع خسارة على التوالي 

الدوري الإسباني.. غرناطة يكبد أتليتيكو مدريد رابع خسارة على التوالي 

Changed

رفع الانتصار رصيد غرناطة إلى 22 نقطة في المركز 12 بالدوري الإسباني (تويتر)
رفع الانتصار رصيد غرناطة إلى 22 نقطة في المركز 12 بالدوري الإسباني (تويتر)
يحتل أتليتيكو مدريد المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متأخرًا 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي سيلتقي مع أتليتيك بيلباو.

واجه دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المزيد من الضغوط اليوم الأربعاء عقب تعرض حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لهزيمة مفاجئة 2-1 أمام مضيفه غرناطة.

ومع تلقي أتليتيكو الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري لأول مرة منذ تولي سيميوني المسؤولية في 2011، بات منصب المدرب الأرجنتيني تحت تدقيق جماهير النادي ووسائل إعلام إسبانية.

أتليتيكو في المركز الخامس

ويحتل أتليتيكو المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد 18 مباراة، متأخرًا 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي يلتقي مع أتليتيك بيلباو في وقت لاحق اليوم.

واحتاج جواو فيلكس أقل من دقيقتين لوضع أتليتيكو في المقدمة بتسديدة أرضية رائعة من حافة منطقة الجزاء، ليثبت هذا الهدف سبب مطالبة الجماهير للمدرب سيميوني بالاعتماد على المهاجم البرتغالي من البداية بشكل أكبر.

لكن غرناطة سجل هدف التعادل بعد 15 دقيقة عبر تسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء لداروين ماتشيس.

وحاول جواو فيلكس صاحب المجهود الوفير تسجيل الهدف الثاني لكنه تعرض للاحباط عندما أحرز خورخي مولينا هدف الفوز لغرناطة في منتصف الشوط الثاني.

ورفع الانتصار رصيد غرناطة إلى 22 نقطة في المركز 12 بالدوري. ونجا غرناطة من 20 دقيقة صعبة في نهاية المباراة حاول خلالها أتليتيكو تسجيل هدف التعادل دون نجاح.

انتصار بعد 25 مباراة

وهذا أول انتصار لغرناطة على أتليتيكو منذ عام 1973 لينهي سلسلة من 25 مباراة بدون انتصار على حامل اللقب.

وتتعرض طريقة لعب سيميوني لتساؤلات باستمرار حيث لم يمنع دفاع أتليتيكو القوي في العادة شباكه من أن تتلقى 22 هدفًا في 18 مباراة هذا الموسم، حيث خرج حامل اللقب بشباك نظيفة في خمس مباريات فقط في الدوري خلال هذه الفترة.

وفي المقابل، اهتزت شباك الفريق ثماني مرات فقط في نفس المرحلة الموسم الماضي.

وقال كوكي قائد أتليتيكو للصحافيين: "يوجد أشياء لا يمكن فهمها تحدث مع الفريق. نسيطر على المباريات وفجأة (المنافس) يسجل هدفًا مذهلًا من فرصته الوحيدة. إنه أمر يتعلق بالتفاصيل. هذا ليس عدلًا". 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close