الإثنين 8 أبريل / أبريل 2024

اللجان المنظمة تتعهّد بمعالجتها.. التذاكر المزيفة أبرز مشكلة في "خليجي 25"

اللجان المنظمة تتعهّد بمعالجتها.. التذاكر المزيفة أبرز مشكلة في "خليجي 25"

Changed

عرض برنامج "شبابيك" توقّعات المباراة النهائية بين العراق وسلطنة عمان في بطولة "خليجي 25" (الصورة: تويتر)
 يُعوّل على توسيع الطوق الأمني ومضاعفة أعداد اللجان التنظيمية في المباراة الختامية لبطولة "خليجي 25" لتجنّب تكرار مشكلة التذاكر المزوّرة.

أقرّت اللجان التنظيمية لبطولة "خليجي 25" بأن التزوير أو التلاعب بتذاكر الدخول إلى المباريات، هي من أبرز مشكلات هذه النسخة من بطولة الخليج، مؤكدة أنها ستعمل على معالجتها في المباراة الختامية بين العراق وعُمان.

وفي أول زيارة له إلى موطنه الأصلي، وصل محمد من فنلندا إلى البصرة، لحضور مباراة نصف نهائي خليجي 25 بين العراق وقطر.

ولم يشفع له حضوره المبكر، وشراؤه تذكرة المباراة إلكترونيًا، بدخول ملعب جدع النخلة، واكتفى بالمشاهدة عبر الهاتف.

وقال محمد، في حديث إلى "العربي"، إنه كان يرغب في حضور مباراة للمنتخب العراقي لأول مرة في حياته، غير أن التنظيم كان سيئًا نوعًا ما.

بدوره، لم يتسن للؤي الذي يعاني من إعاقة دخول المباراة، رغم تخصيص مواقع ومداخل لذوي الاحتياجات الخاصّة، فضلًا عن الجماهير الأخرى التي تعزو هذه المشكلة إلى طباعة تذاكر مزوّرة تسبّبت بامتلاء الملاعب بالمشجّعين قبل موعد الدخول بأربع ساعات.

واكتفت اللجنة التنظيمية لخليجي البصرة بدعوة الجماهير لشراء التذاكر من منافذ البيع الرسمية، مع استمرار بيع التذاكر بالنظام الإلكتروني.

وأقرّ سيف المالكي، عضو اللجنة المنظمة لخليجي 25، في حديث إلى "العربي"، بوجود "سوق سوداء لبيع التذاكر"، لكنه في الوقت نفسه أكد أن هذا "لا يمنع طريقة الدفع الإلكتروني التي نجحت بشكل كبير".

ويُعوّل على توسيع الطوق الأمني ومضاعفة أعداد اللجان التنظيمية في المباراة الختامية لبطولة "خليجي 25" لتجنّب تكرار مشكلة التذاكر المزوّرة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close