الجمعة 3 مايو / مايو 2024

انتقال كاسيميرو إلى اليونايتد.. أنشيلوتي: نحترم رغبته بالرحيل

انتقال كاسيميرو إلى اليونايتد.. أنشيلوتي: نحترم رغبته بالرحيل

Changed

تقرير سباق (29 مايو 2022) عن تحقيق ريال مدريد دوري أبطال أوروبا للمرة 14 برفقة البرازيلي كاسيميرو (الصورة: غيتي)
انضم كاسيميرو إلى العملاق الإسباني قادمًا من ساو باولو البرازيلي عام 2013 وفاز مع الفريق بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن لاعبه البرازيلي كارلوس كاسيميرو يرغب في الرحيل عن النادي الملكي من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكشف المدرب الإيطالي المخضرم في مؤتمر صحافي أن "كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد ونحن نتفهم شعوره. لا أعتقد أنه سيتخلى عن هذه الرغبة".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه تحدث مع لاعبه "لكن بسبب شخصية ووضع كاسيميرو وما قدمه للنادي فإن علينا احترام هذه الرغبة. المحادثات جارية في الوقت الحالي. لم يتم شيء رسميًا بعد. لا يزال لاعبًا في فريقنا لكنه يرغب في الرحيل".

وتعتقد رويترز أن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو (30 عامًا) سيرتبط بالنادي الإنكليزي بعقد لمدة أربع أو خمس سنوات بينما سيبلغ راتبه السنوي نحو 16 مليون يورو (16.10 مليون دولار).

دور فاعل في بطولات ريال مدريد

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية أن النادي الإنكليزي عرض الحصول على خدمات كاسيميرو مقابل نحو 70 مليون يورو. ووصف أنشيلوتي كاسيميرو بأنه لاعب مهم كان له دور فاعل في نجاحات ريال مدريد.

وقال المدرب الفائز ببطولة دوري الأبطال الأخيرة إنه "لو تمت الصفقة فإننا نتمنى له كل التوفيق وسنعمل على تعويضه من خلال ما يتوفر لدينا من عناصر".

وتعاقد ريال مدريد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني (22 عامًا) لاعب موناكو الفرنسي في يونيو/ حزيران الماضي، ويعتقد أنه سيكون بديلًا لكاسيميرو. وعن ذلك قال أنشيلوتي: "لدينا تشواميني ونملك لاعبين آخرين يمكنهم اللعب في نفس المركز أيضًا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن "تشواميني كان واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في السوق وتوني كروس يمكنه اللعب في المركز أيضًا وهو ما حدث في عامي الثاني مع الفريق".

وانضم كاسيميرو إلى العملاق الأسباني قادمًا من ساو باولو البرازيلي عام 2013 وفاز مع الفريق بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وبثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وبلقب في كأس ملك إسبانيا وبثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية إلى جانب ألقاب بطولات أخرى.

المصادر:
العربي- رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close