الأربعاء 21 Sep / September 2022

قليل من الاحترام.. مبابي يوجه رسالة قاسية لزملائه في باريس سان جيرمان

قليل من الاحترام.. مبابي يوجه رسالة قاسية لزملائه في باريس سان جيرمان

Changed

مبابي خلال المباراة أمس الأحد (غيتي)
مبابي خلال المباراة أمس الأحد (غيتي)
طالب النجم الفرنسي مبابي زملاءه بتقديم الأفضل لإنهاء الموسم الكروي بشكل جيد بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق من موناكو وقبلها الخروج من دوري الأبطال.

أرخت الخسارة القاسية التي مني بها فريق باريس سان جيرمان، أمس الأحد، بظلالها على أروقة فريق العاصمة الفرنسية، ونقلت الصحافة الفرنسية تقارير تشير إلى استياء كبير أبداه نجم النادي الشاب كيليان مبابي

وبنتيجة ثقيلة، خسر باريس سان جيرمان على أرض موناكو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن الجولة الـ29 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وتشكل هذه الخسارة لفريق العاصمة في ملعب لويس الثاني، زيادة في الضغوط على مدرب سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، بعد أقل من أسبوعين على الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ورغم أن الفريق الباريسي لا يزال يحافظ على صدارته، مبتعدًا بـ12 نقطة عن أقرب منافسيه وهو فريق مرسيليا، إلا أن الأمر لم يرق للنجم مبابي الذي طالب زملاءه بالمحافظة على مستواهم الاحترافي واحترام بعضهم لبعض، ولعملهم. 

قدر من الاحترام

وحرص النجم الفرنسي على تذكير زملائه في غرفة الملابس بواجباتهم، وطالبهم بوضع انتكاسة دوري أبطال أوروبا خلفهم وأن يبذلوا جهدهم في حال أرادوا إنهاء الموسم بشكل جيد.

وقال مبابي: "حتى لو فزنا بـ 8-0 أو 9-0، سيبقى الجميع يفكر بما حصل في دوري الأبطال. لذلك يجب أن نظل محترفين، ونحترم بعضنا البعض. وعلينا احترام المشجعين الذين يدعموننا، جمهور باريس وعائلاتنا. فعلى المرء أن يحترم نفسه، إذا كان لديه قدر من الاحترام لما يفعله".

مبابي صاحب الـ21 عامًا اعتبر في حديثه لأمازون برايم فيديو أن فريق موناكو، كان عظيمًا وهو يستحق التواجد في دوري الأبطال الموسم القادم. 

وغاب ليونيل ميسي عن المباراة بسبب الإنفلونزا، في وقت ما زال باريس سان جيرمان، الذي يملك 65 نقطة من 29 مباراة، يتفوق على أولمبيك مرسيليا ونيس بفارق 15 نقطة.

وفي حديثه بعد المباراة، رفض بوكيتينو تقديم أية أعذار عن الأداء الضعيف لفريقه، واصفًا الخسارة بـ"العار الرياضي". وقال: "حان الوقت الآن للمضي قدمًا، والتغلب على إحباط دوري أبطال أوروبا، والتفكير في تقديم أفضل ما لدينا وكذلك التحلي بسلوك تنافسي".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close