الثلاثاء 18 يونيو / يونيو 2024

بعد رحيل يورغن كلوب.. هل يواصل محمد صلاح مسيرته في ليفربول؟

بعد رحيل يورغن كلوب.. هل يواصل محمد صلاح مسيرته في ليفربول؟

Changed

صلاح في وداع يورغن كلوب
محمد صلاح في وداع يورغن كلوب - رويترز
وعد صلاح مدربه السابق يورغن كلوب ببذل ما في وسعه لتحقيق الألقاب لليفربول في إشارة قوية من النجم المصري حول بقائه في الدوري الإنكليزي.

ألمح النجم الدولي المصري محمد صلاح في ساعة متأخرة من أمس الإثنين، إلى بقائه مع نادي ليفربول الإنكليزي، بعد رحيل المدرب يورغن كلوب.

فبعد رحيل كلوب عقب نحو تسع سنوات وتأكيد تولي أرني سلوت مدرب فينوورد المسؤولية خلفًا له، زادت الشكوك بشأن مستقبل صلاح في ليفربول مع انتهاء عقده في يونيو/ حزيران 2025.

وتزايد الحديث في الفترة الماضية عن إمكان انتقال قائد منتخب مصر (31 عامًا) إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة. وبدا هداف ليفربول هذا الموسم بعيدًا عن مستواه إلى حد ما خاصة في نهاية الموسم، عندما تعثرت مهمة الفريق في المنافسة على اللقب.

محمد صلاح: "سنقاتل بقوة"

وفي ساعة متأخرة أمس بعد الإعلان عن تعيين سلوت مدربًا جديدًا لليفربول، أوضح صلاح طموحات فريقه للموسم المقبل، وأرسل كلمة وداعية إلى مدربه الألماني كلوب.

وقال في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة".

مدرب ليفربول الجديد آرني سلوت
مدرب ليفربول الجديد آرني سلوت- رويترز

وعلق صلاح على صورة له مع مدرب ليفربول السابق في منصة انستغرام قائلًا: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الألقاب والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية. أتمنى لك حظًا سعيدًا في المستقبل، وأتمنى أن نلتقي مرة أخرى".

سلوت مدربًا جديدًا

وأعلن ليفربول أمس تعاقده مع سلوت كمدرب جديد للفريق، وتولى الأخير تدريب نادي فينورد الهولندي منذ 2021، وفاز بلقب الدوري الهولندي موسم 2022-2023 إلى جانب كأس هولندا هذا الموسم. ووصل فينورد أيضًا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في موسم سلوت الأول مع النادي.

وحظي كلوب بوداع جماهيري حاشد يوم الأحد، خلال المباراة الأخيرة لليفربول هذا الموسم، والتي فاز فيها 2-صفر على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز، وردد المدرب الألماني مع الجماهير في آنفيلد أغنية عن المدرب الجديد.

وأنهى ليفربول الموسم في المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق تسع نقاط عن البطل مانشستر سيتي، بينما احتل فينورد المركز الثاني خلف أيندهوفن في الدوري الهولندي.

كما تلقى سلوت وداعًا عاطفيًا من جماهير فينورد بعد المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم، والتي فاز فيها 4-صفر على ضيفه إكسلسيور بعدما انتهت ثلاث سنوات قضاها المدرب (45 عامًا) في النادي.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close