الأحد 5 مايو / مايو 2024

"حان وقت الانتقام".. محمد صلاح يجدد "استفزازه" لريال مدريد

"حان وقت الانتقام".. محمد صلاح يجدد "استفزازه" لريال مدريد

Changed

صلاح خلال تسلمه جائزة لاعب العام في إنكلترا - فيسبوك
صلاح خلال تسلمه جائزة لاعب العام في إنكلترا - فيسبوك
أكد النجم المصري أن وقت الانتقام قد حان حيث كرر "استفزازه" لريال مدريد قبيل المواجهة المرتقبة بين فريقه والميرنغي نهاية الشهر ضمن دوري أبطال أوروبا.

نشر النجم المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، صورة له مع جائزة "لاعب العام" في إنكلترا، بعد أن تسلمها ليل أمس في حفل فاخر، من رابطة النقاد الإنكليز، مكررًا توعده لفريق ريال مدريد بالقول: "حان وقت الانتقام". 

وقال صلاح، الذي عادل رقم النجم كريستيانو رونالدو بالفوز مرة ثانية بالجائزة نفسها، من خلال تغريدة له على منصة تويتر: "شكرا لكل من صوت لي". 

وحل صلاح أولًا حاصدًا 48% من الأصوات متقدمًا على لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين الذي احتل المركز الثاني، وديكلان رايس من وست هام يونايتد ثالث الترتيب.

ونقلت صيحفة "دايلي ميل" أن جماهير الريدز، وجدت فرصة من خلال الحفل الذي جمع صلاح مع إداريي النادي ووكيل أعماله، لتطالب بحملات إلكترونية بالتجديد للنجم المصري، مع المفاوضات المتعثرة حتى الآن مع النادي. 

ولعل ما أدخل الحماس في نفوس جماهير الريدز، أن الصورة التي تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل، نشرت من قبل وكيل صلاح رامي عباس اليوم، ما اعتبرته تقارير صحفية بريطانية مؤشرًا إيجابيًا. 

وقالت الصحيفة: "لقد أثار صلاح حالة من الجنون بين جماهير ليفربول بعد أن التقطت له الصور في حفل عشاء بلندن إلى جانب وكيل اعماله ومديري الريدز الرياضيين".

وأضافت: "يماطل صلاح حاليًا في التوقيع على عقد جديد داخل أنفيلد مع انتهاء عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2023، حيث يحاول النادي تحسين الشروط بعد طرح اللاعب مسألة تحسين الراتب". 

وكرر صلاح في حديث لـ"سكاي سبورت" عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب هذا الموسم، توعده لفريق ريال مدريد، ورفض الانتقادات التي طالته عقب تغريدته الأخيرة بعد فوز الميرنغي على مانشستر سيتي أول من أمس، حيث كتب: "ثمة حساب نريد تصفيته"، وقال: "نعم حان وقت الانتقام".

وأضاف: "الجميع في ليفربول يريدون تلك المباراة، ولا أعرف لماذا لا يُسمح لنا بالحديث عن ذلك، لكن لا مانع عندي من الحديث، فأنا أردت تلك المباراة، وأرغب باللعب ضد ريال مدريد حتى قبل مباراتهم مع مانشستر سيتي". 

ويشير صلاح بذلك، إلى المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين في البطولة نفسها عام 2018، وانتهت لصالح ريال مدريد بالفوز 3-1.

وخرج صلاح حينها في منتصف الشوط الأول بعد إصابة قاسية بالكتف تسبب بها المدافع سيرجيو راموس حينها، والذي ذكرت صحيفة "الغارديان" أنه سيكون حاضرًا في المباراة النهائية في باريس لتشجيع فريقه السابق. 

وسيلعب ريال مدريد أمام ليفربول في النهائي الذي ستحتضنه العاصمة الفرنسية باريس، بدلًا من مدينة سان بطرسبرغ الروسية، التي أقصاها اتحاد اللعبة الأوروبي بسبب الهجوم على أوكرانيا، في 28 مايو/ أيار.

وقدم صلاح موسمًا مبهرًا حتى الآن، حيث أحرز 30 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة مع ليفربول خلال جميع المسابقات، وبات نجم الفريق الأول هذا الموسم، بتربعه في صدارة الهدافين بالدوري الممتاز برصيد 22 هدفًا، ومساهمته في 35 هدفًا من أصل 85 للريدز في الدوري هذا الموسم.

ولا يزال ليفربول، الذي فاز بكأس الرابطة في فبراير/ شباط الماضي، في طريقه لحصد رباعية تاريخية من الألقاب هذا الموسم، إذ يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، وسيلعب مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، بالإضافة إلى بلوغه نهائي دوري الأبطال. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close