الأحد 5 مايو / مايو 2024

خبر سار لعشّاق "الريدز".. كلوب سيبقى مدربًا لليفربول حتى عام 2026

خبر سار لعشّاق "الريدز".. كلوب سيبقى مدربًا لليفربول حتى عام 2026

Changed

تقرير عن إشكاليات توقيع محمد صلاح عقده الجديد مع نادي ليفربول (الصورة: غيتي)
تمكن يورغن كلوب مع ليفربول من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز منذ وصوله إلى النادي عام 2015.

كشف نادي ليفربول الإنكليزي، اليوم الخميس، أن المدرب يورغن كلوب مدد عقده لعامين إضافيين ليبقى مع الفريق حتى 2026.

ونجح كلوب، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق عام 2024، في تمكين ليفربول من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز منذ وصوله إلى النادي عام 2015.

وقال المدرب الألماني في بيان: "حيوية الفريق شجعتني على التمديد". وأضاف: "هناك الكثير من الكلمات التي يمكنني استخدامها لوصف ما أشعر به حاليًا. السعادة والتواضع والامتنان والتميز والحماس من بين مشاعر كثيرة".

"أشياء كثيرة تستحق العشق في ليفربول"

وأوضح كلوب أنه خلال الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق قد لمس مدى اهتمام ملاك النادي وحماسهم بشأن الفريق، وأضاف: "ومن الواضح الآن أنهم يهتمون بنفس القدر بمستقبلي".

وأردف مدرب "الريدز" قائلًا: "هناك الكثير من الأشياء التي أعشقها في هذا المكان. كنت أعرف ما ينتظرني قبل القدوم إلى هنا وزاد حبي وفهمي لطبيعة الأمور في النادي بعد وصولي، والآن أصبحت أعرفه أكثر من أي وقت مضى".

ولا يزال ليفربول، الذي فاز بكأس الرابطة في فبراير/ شباط، في طريقه لحصد رباعية تاريخية من الألقاب هذا الموسم.

ويحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز وسيلعب مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

الاقتراب من نهائي أبطال أوروبا 

ونجح "الريدز" مساء أمس الأربعاء في وضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على فريق فياريال الإسباني بهدفين مقابل لا شيء، في الدور قبل النهائي على ملعب آنفيلد.

ويحتاج ليفربول، وهو بطل دورة 2019، للفوز أو التعادل في مباراة العودة في إسبانيا، يوم الثلاثاء المقبل، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

وفي مواجهة يوم أمس، وضع القائد غوردان هندرسون ليفربول في المقدمة في الدقيقة 53 بتسديدة من الناحية اليمنى ارتطمت بيد حارس الضيوف وسكنت الشباك.

وبعدها بدقيقتين أرسل المصري محمد صلاح تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء إلى ساديو ماني الذي أنهاها في شباك غيرونيمو رولي حارس فياريال من مسافة قريبة للغاية.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close