الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رمى بنفسه من فوق إشارة مرور.. إصابة مشجع قُبيل مباراة في كأس إسبانيا

رمى بنفسه من فوق إشارة مرور.. إصابة مشجع قُبيل مباراة في كأس إسبانيا

Changed

إسبانيا
تجمع مشجعو أتلتيكو بلباو في وسط العاصمة وأثاروا الشغب قبل المباراة النهائية (غيتي)
أظهرت لقطات فيديو قُبيل مباراة نهائي كأس إسبانيا الأسبوع الماضي قيام مشجع بالقفز من فوق إشارة مرور؛ ما أدى الى إصابته بثقب في الرئة.

 أصيب مشجع لنادي أتليتيكو بلباو بثقب في الرئة بعدما قفز من فوق إشارة مرور قبل المباراة التي خسرها فريقه 1-صفر في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، يوم السبت الماضي، أمام غريمه ريال سوسيداد بحسب وسائل إعلام محلية.

وشهدت مدينة بلباو أعمال شغب قبل المباراة. وأظهرت لقطات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المشجع الذي لم يتم الكشف عن اسمه يقوم بهذه القفزة الخطرة قبل المواجهة بين فريقين من إقليم الباسك بعد أن تجمع المشجعون، الذين لم تسمح لهم السلطات بحضور المباراة في إشبيلية بسبب قيود كوفيد-19.

ويبدو أن الرجل اعتقد بأن باقي المشجعين سيمسكون به بعد أن يقفز من فوق إشارة المرور، لكنهم ابتعدوا عن المكان ليسقط بقوة على الأرض.

وذكرت صحيفة إل دياريو فاسكو أن المشجع الذي أظهرته لقطات فيديو ينهض من على الأرض بعد سقوطه، وينضم لاحتفالات المشجعين في الطريق بدأ يشعر بالتعب عقب المباراة، ونُقل إلى المستشفى مصابًا بكسر في الضلوع وبثقب في الرئة.

وتغلّب سوسيداد 1 - صفر على منافسه المحلي بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا المؤجل من العام الماضي ليتوج بأول لقب كبير منذ 1987.

وسجل القائد ميكل أويارزابال هدف الفوز عندما أرسل الحارس أوناي سيمون في الاتجاه الخاطئ من ركلة جزاء في الدقيقة 63 بعد سقوط شريكه في الهجوم بورتو داخل المنطقة إثر مخالفة من إنيغو مارتينيز مدافع بلباو.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close