الإثنين 19 أبريل / April 2021

رمى بنفسه من فوق إشارة مرور.. إصابة مشجع قُبيل مباراة في كأس إسبانيا

رمى بنفسه من فوق إشارة مرور.. إصابة مشجع قُبيل مباراة في كأس إسبانيا
الخميس 8 نيسان 2021
إسبانيا
تجمع مشجعو أتلتيكو بلباو في وسط العاصمة وأثاروا الشغب قبل المباراة النهائية (غيتي)

 أصيب مشجع لنادي أتليتيكو بلباو بثقب في الرئة بعدما قفز من فوق إشارة مرور قبل المباراة التي خسرها فريقه 1-صفر في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، يوم السبت الماضي، أمام غريمه ريال سوسيداد بحسب وسائل إعلام محلية.

وشهدت مدينة بلباو أعمال شغب قبل المباراة. وأظهرت لقطات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المشجع الذي لم يتم الكشف عن اسمه يقوم بهذه القفزة الخطرة قبل المواجهة بين فريقين من إقليم الباسك بعد أن تجمع المشجعون، الذين لم تسمح لهم السلطات بحضور المباراة في إشبيلية بسبب قيود كوفيد-19.

ويبدو أن الرجل اعتقد بأن باقي المشجعين سيمسكون به بعد أن يقفز من فوق إشارة المرور، لكنهم ابتعدوا عن المكان ليسقط بقوة على الأرض.

وذكرت صحيفة إل دياريو فاسكو أن المشجع الذي أظهرته لقطات فيديو ينهض من على الأرض بعد سقوطه، وينضم لاحتفالات المشجعين في الطريق بدأ يشعر بالتعب عقب المباراة، ونُقل إلى المستشفى مصابًا بكسر في الضلوع وبثقب في الرئة.

وتغلّب سوسيداد 1 - صفر على منافسه المحلي بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا المؤجل من العام الماضي ليتوج بأول لقب كبير منذ 1987.

وسجل القائد ميكل أويارزابال هدف الفوز عندما أرسل الحارس أوناي سيمون في الاتجاه الخاطئ من ركلة جزاء في الدقيقة 63 بعد سقوط شريكه في الهجوم بورتو داخل المنطقة إثر مخالفة من إنيغو مارتينيز مدافع بلباو.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - أوروبا
منذ 47 دقائق
ريال مدريد وبرشلونة
قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة هما بين الأندية المؤسسة لـ"دوري السوبر" (غيتي)
شارك
Share

أعلنت مجموعة من الأندية الأوروبية تأسيس "دوري السوبر"، فيما قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه مستعد لاستخدام "كافة التدابير" للتصدي إلى أي انفصال.

رياضة - أوروبا
منذ 10 ساعات
فورمولا
قال الرئيس التنفيذي للبطولة: "هناك الكثير من الفرص، ووجود سباقَين في الولايات المتحدة يعني أننا نسير في الاتجاه الصحيح" (غيتي)
شارك
Share

قالت "فورمولا 1" في بيان: إن موعد سباق ميامي الجديد لم يحدد بعد، لكن يتوقع أن يقام خلال الربع الثاني من العام. وعادة ما يقام سباق تكساس قرب نهاية الموسم.

رياضة - فرنسا
منذ 14 ساعات
باريس سان جيرمان
مبابي وإيكاردي وفرحة الفوز المتأخر (غيتي)
شارك
Share

لم تتوقف جهود باريس سان جيرمان في السعي للحصول على لقب الدوري الفرنسي؛ حيث فاز اليوم في الوقت بدل الضائع على فريق سانت إيتيين.

Close