السبت 11 مايو / مايو 2024

فوز كلّف غاليًا.. إيطاليا تستكمل بطولة "يورو 2020" من دون أبرز نجومها

فوز كلّف غاليًا.. إيطاليا تستكمل بطولة "يورو 2020" من دون أبرز نجومها

Changed

سبينازولا باكيًا لحظة إصابته قبل نقله خارج الملعب (غيتي)
سبينازولا باكيًا لحظة إصابته قبل نقله خارج الملعب (غيتي)
شكّلت إصابة سبينازولا الخبر الأسوأ للمنتخب الذي وصل إلى نصف النهائي في بطولة يورو، وسيتعين على إيطاليا مواجهة إسبانيا من دون أبرز نجومها.

سيكمل المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا في كرة القدم من دون أبرز نجومه، بعد إصابة تعرض لها ليوناردو سبينازولا خلال مباراة أمس الجمعة في مواجهة بلجيكا التي خرج منها "الأزوري" بفوز مستحق 2-1.

ولن تكون إصابة الظهير الأيسر لفريق روما بالحدث العابر خلال منافسات المنتخب العائد إلى الساحة الأوروبية، ومواجهته المرتقبة مع إسبانيا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل.

ويعد سبينازولا الورقة الرابحة الأكبر للمدير الفني روبرتو مانشيني، فنجم المنتخب حصل على جائزة رجل المباراة في مناسبتين خلال البطولة الجارية، وتمكن من صناعة هدف واحد لزملائه.

وتوقفت الصحف العالمية مطولًا أمام الإصابة التي ستحرم إيطاليا من جهود نجمها في مواجهة قد تكون الأصعب لها على الإطلاق في رحلتها الأوروبية.

وخرج لاعب روما من المباراة محمولًا بين أيدي المسعفين، لينفجر بالبكاء.

وسرعان ما تأكدت إصابة اللاعب بإحدى أسوأ الإصابات بالنسبة للاعبي كرة القدم، أي في الوتر الأخيلي، ما يعني أن اللاعب سيخوض رحلة صعبة وشاقة للعودة إلى ملاعب كرة القدم وقد تستغرق أشهرًا عديدة، بل قد تحرمه من الانضمام لمنتخب "الزرق" خلال تصفيات كأس العالم في مونديال قطر 2022.

ووجه زملاء سبينازولا تحية خاصة له عقب فوزهم بالمباراة، ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب على منصة تويتر مقطع فيديو يظهر فيه لاعبو إيطاليا في الطائرة وهم يهتفون باسم زميلهم المصاب.

أما الخبر الأسوأ فسيكون من نصيب المدرب جوزيه مورينيو القادم إلى فريق العاصمة أي سي روما. فقبل أن يباشر المدرب البرتغالي موسمه مع أبناء العاصمة الإيطالية سيفتقد ورقة رابحة ومهمة.

وكان المنتخب الإيطالي قد استحق الفوز بجدارة على المنتخب المصنف أول عالميًا والمرشح الأبرز للفوز بالبطولة، وختم "الأزوري" مباراته بهدفين مقابل هدف، لكن الدقيقة 70 حملت إليه لحظة سيئة للغاية بإصابة سبينازولا، فعجز اللاعب عن وضع رجله على الأرض قبل أن تنهمر دموعه.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close