الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

انتكاسة لليابان.. أوساكا تودّع الأولمبياد من الدور الثالث

انتكاسة لليابان.. أوساكا تودّع الأولمبياد من الدور الثالث

Changed

ارتكبت اللاعبة اليابانية 18 خطأ سهلًا طيلة المباراة (غيتي)
ارتكبت اللاعبة اليابانية 18 خطأ سهلًا خلال المباراة (غيتي)
لم تلعب أوساكا منذ انسحابها بعد الدور الأول في بطولة فرنسا المفتوحة، حيث أثارت جدلًا بعد قرارها بعدم حضور المؤتمرات الصحافية في محاولة منها للحفاظ على صحتها النفسية.

خسرت نعومي أوساكا، التي كانت تمثل أكبر أمل لليابان في إحراز ميدالية ذهبية في التنس، اليوم الثلاثاء، في الدور الثالث في منافسات فردي السيدات بأولمبياد طوكيو 2020، في انتكاسة للروح المعنوية لأصحاب الضيافة.

وسقطت المصنفة الثانية عالميًا بنتيجة 6-1 و6-4 أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في مفاجأة مبكرة، في اليوم الرابع بالألعاب الأولمبية.

وفقدت مسابقة التنس الآن اثنتين من اللاعبات الكبار بعد خسارة المصنفة الأولى عالميا آشلي بارتي في الدور الأول يوم الأحد.

وبدت أوساكا، التي أضاءت الشعلة الأولمبية في افتتاح الألعاب، في مزاج سيئ على ملاعب طوكيو الزرقاء، ولم تصل أبدًا إلى مستواها أمام منافستها التشيكية.

وارتكبت اللاعبة اليابانية 18 خطأ سهلًا خلال المباراة، وهو ما يمثل ثلاثة أضعاف عدد الأخطاء السهلة التي ارتكبتها فوندروسوفا.

ولم تلعب أوساكا منذ انسحابها بعد الدور الأول في بطولة فرنسا المفتوحة، حيث أثارت جدلًا بعد قرارها بعدم حضور المؤتمرات الصحافية الإلزامية خلال المسابقة في محاولة للحفاظ على صحتها النفسية.

وظهرت أوساكا في العلن لأول مرة منذ انسحابها عندما أوقدت المرجل الأولمبي في حفل افتتاح الألعاب، يوم الجمعة، في مهمة وصفتها بأنها نوع من أداء الواجب لليابان.

وقالت أوساكا: "بكل أمانة لم أشعر بالضغط. بالنسبة لي شعرت بالإثارة وكان الأمر أشبه بأداء واجب وأشبه بشيء أريد تحقيقه".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close