السبت 4 مايو / مايو 2024

سأل رونالدو عن طبيعة الحياة.. هل ينضمّ كريم بنزيما إلى الدوري السعودي؟

سأل رونالدو عن طبيعة الحياة.. هل ينضمّ كريم بنزيما إلى الدوري السعودي؟

Changed

قد تكون الساعات القادمة حاسمة في تحديد بنزيما وجهته القادمة
قد تكون الساعات المقبلة حاسمة في تحديد كريم بنزيما وجهته القادمة - غيتي
تسعى الأندية السعودية لتدعيم صفوفها بأسماء لاعبين كبار في لعبة كرة القدم على غرار ما قام به النصر حين تعاقد مع رونالدو ويبدو أن بنزيما قد اقترب من خطوة مشابهة.

أكدت مصادر من نادي الاتحاد السعودي، بطل الدوري المحلي هذا الموسم، لصحيفة آس الإسبانية بأن النادي أصبح قريبًا جدًا من التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن بنزيما أجرى محادثات مع كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الدوري السعودي وطبيعة الحياة في البلاد، وفق آس التي كشفت أن المهاجم الفرنسي سيوقع، من حيث المبدأ، عقدًا لمدة عامين وسيتجاوز راتبه 100 مليون يورو في الموسم الواحد.  

وأشارت الصحيفة الرياضية إلى أن اجتماعًا سيعقده بنزيما، اليوم الخميس، مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والمدرب كارلو إنشيلوتي لتحديد مستقبله وهو ما أكده الصحافي الإيطالي المتخصص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو، وذلك بعد 14 موسمًا قضاها بنزيما مع "الميرنغي"، لعب خلالهم 647، وسجل 353 هدفًا، وقدم 165 تمريرة حاسمة. 

"حفل وداع"

واعتبر تقرير الصحيفة الإسبانية أن بنزيما وضع "قدمًا ونصف" في الدوري السعودي، بعد اجتماع عقده أمس الأربعاء مع وكيل أعماله، حيث من المفترض أن ينتهي عقد المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا، مع النادي الملكي نهاية الشهر المقبل. 

وكان الصحفي  الإسباني الشهير سانتي اونا، قد أكد يوم أمس أن بنزيما أخبر ريال مدريد عن رغبته في الانتقال إلى نادي الاتحاد، أما موقع “روليفو” الاسباني فقد ذكر أن "الميرنغي" يجهز لوداع لاعبه في ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الأحد.

واحتفل نادي الاتحاد، يوم أمس بتتويجه بلقب الدوري السعودي، بعد فوز بنتيجة (2-0) على حساب فريق الطائي، في المرحلة الثلاثين والأخيرة من البطولة المحلية، على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة. ورفعت جماهير الاتحاد في المدرجات صورًا لبنزيما بعد الأخبار الواردة باقتراب النصر من التعاقد معه.

وكان الاتحاد قد حسم اللقب بعدما فاز على الفيحاء في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ليبتعد عن منافسه النصر بفارق 5 نقاط، وينهي البطولة برصيد 72 نقطة، مقابل 67 للفريق الذي يضم النجم كريستيانو رونالدو.

وتوج مهاجم الاتحاد، اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله هدافا للبطولة برصيد 21 هدف، متقدما على مهاجم النصر، البرازيلي تاليسكا بهدف واحد. 

وتأتي مستجدات صفقة انتقال بنزيما، في ظل الحديث عن مساعي الهلال للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط منافسة من فريق "البرغوت" السابق برشلونة، الأمر الذي يثبت مساعي الفرق المشاركة في الدوري السعودي إلى تحويله لدوري يجتذب اهتمامًا عالميًا كبيرًا في ظل وجود أبرز نجوم اللعبة، وأصحاب الكرة الذهبية. 

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close