الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

طموحه أكبر.. مدرب يونايتد يؤكد حاجة الفريق إلى التطور الجماعي

طموحه أكبر.. مدرب يونايتد يؤكد حاجة الفريق إلى التطور الجماعي

Changed

يحتل يونايتد الذي لم يخسر تحت قيادة رانغنيك المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي (غيتي)
يحتل يونايتد الذي لم يخسر تحت قيادة رانغنيك المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي (غيتي)
أقر المدرب الألماني بأنه لم يترك البصمة التي يريدها منذ تسلم المهمة في نهاية نوفمبر الماضي وذلك بسبب وضع كوفيد-19 بالنادي في الأسابيع الأخيرة.

أكد رالف رانغنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد المؤقت اليوم الأربعاء، أن فريقه بحاجة إلى التركيز على التطور الجماعي وعدم الاعتماد بشكل كبير على المهارات الفردية من أجل استعادة مكانته.

ويعلب يونايتد ضد ضيفه بيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الخميس بعد الاكتفاء بالتعادل بنتيجة 1-1 مع نيوكاسل القابع في المركز قبل الأخير يوم الإثنين، وسط انتقادات شديدة لقلبي الدفاع هاري مجواير ورفائيل فاران.

رانغنيك يدعو إلى تطوير أداء الفريق

وبشأن تلك الانتقادات، قال رانغنيك اليوم الأربعاء للصحافيين: "لم يلعب رفائيل منذ خمسة أو ستة أسابيع. نعم ارتكب خطأ قبل الهدف الأول، لكن بخلاف ذلك اعتقد أن مستواه كان جيدًا، لن أقول كان رائعًا ونفس الأمر ينطبق على هاري".

وأضاف: "لا اعتقد أنه من المنطقي الحديث عن الأداء الفردي ونحتاج إلى التحسن كفريق".

وأقر المدرب الألماني بأنه لم يترك البصمة التي يريدها منذ تسلم المهمة في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني وذلك بسبب وضع كوفيد-19 بالنادي في الأسابيع الأخيرة.

وعن شعوره بالرضا عن تقدم يونايتد، أجاب رانغنيك: "بالطبع لا، كل مدرب طموح يريد خطوات أسرع وأكبر للأمام".

وتابع: "لتحقيق ذلك نحتاج للتدريب وكما تعرفون مع إغلاق ملعب التدريب لأربعة أيام كانت مباراة نيوكاسل مفاجأة سلبية بسبب طريقة اللعب".

يونايتد يحتل المركز السابع

ويغيب قلب الدفاع فيكتور ليندلوف عن مواجهة بيرنلي بسبب كوفيد-19، بينما لن يشارك لاعب الوسط برونو فرنانديز بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الخامس بالموسم أمام نيوكاسل.

ويحتل يونايتد، الذي لم يخسر تحت قيادة رانغنيك بواقع فوزين وتعادلين، المركز السابع برصيد 28 نقطة من 17 مباراة بفارق سبع نقاط عن أرسنال رابع الترتيب، لكن تتبقى له مباراتان.

ويقبع بيرنلي في مراكز الهبوط وله 11 نقطة من 15 مباراة بفارق نقطتين عن منطقة الأمان وتتبقى له مباراتان.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close