السبت 11 مايو / مايو 2024

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان.. الكلام بعد المونديال

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان.. الكلام بعد المونديال

Changed

الخليفي أكد سعادة ميسي في باريس والعلاقة المميزة مع النادي
يسعى الأسطورة الأرجنتيني لتحقيق حلم بلاده بالفوز بلقب كأس العالم - غيتي
يتابع عشاق كرة القدم رحلة ميسي لتحقيق حلمه بإحراز لقب مونديال قطر متوجًا به مسيرته الدولية فيما يسعى ناديه باريس سان جيرمان للاحتفاظ بخدماته.

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أن المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي سعيد في النادي، لافتًا إلى أن الطرفين سيتباحثان في إمكانية تمديد التعاقد بينهما بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان ميسي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة الإسباني في 2021 بناء على عقد لمدة عامين سينتهي الصيف المقبل. وسجل في الموسم الحالي 12 هدفًا وهيأ 14 فرصة تهديف لناديه في جميع المنافسات.

وردًا على سؤال أكد الخليفي رغبة ميسي (35 عامًا) في الاستمرار باللعب لصالح سان جيرمان قائلًا إن اللاعب "قدم أداء رائعًا معنا خلال الموسم الحالي. وأحرز الكثير من الأهداف، وهيأ الكثير من الفرص مع منتخب بلاده ومع النادي". وأضاف: "اتفقنا على الجلوس سويًا بعد كأس العالم. لكن الطرفين، نحن وهو سعيدان جدًا.. سنتكلم بعد كأس العالم".

ويسعى الأسطورة الأرجنتيني، لتحقيق حلم بلاده بالفوز بلقب كأس العالم، خلال نهاية مسيرته الدولية، ليتمكن من تكرار ما فعله سلفه الراحل، ونجم بلاد التانغو دييغو مارادونا عام 1986 في المكسيك، حيث غاب اللقب عن الأرجنتين منذ ذلك الوقت. 

ويخوض المنتخب الأرجنتيني اليوم مباراة قوية في دور ربع النهائي، على استاد لوسيل أمام منتخب هولندا. 

ماركوس راشفورد

من جهة أخرى، سينتهي عقد اللاعب الإنكليزي الدولي ماركوس راشفورد مع ناديه مانشستر يونايتد الصيف المقبل أيضًا، حيث ترددت أحاديث عن رغبة سان جيرمان في التعاقد معه.

وعن ذلك قال الخليفي إن "أي فريق" سيرغب في ضم راشفورد بصفقة انتقال حر، وإن سان جيرمان سبق وتحدث مع اللاعب "لكنها لم تكن اللحظة المناسبة بالنسبة للطرفين.

وقال رئيس نادي العاصمة الفرنسية: "اليوم لو هو لاعب حر فإننا بالطبع يمكننا التحدث إليه بصورة مباشرة، لكننا لن نتحدث إليه الآن. فلنتركه يركز على كأس العالم. بعد ذلك في يناير ربما نتحدث إليه إذا أردنا التعاقد معه".

راشفورد سجل هدفه المونديالي الأول في البطولة الحالية، واحتاج 49 ثانية فقط ليسجل بعد نزوله أرض الملعب كبديل لزميله ساكا، ويعد هذا الهدف هو ثالث أسرع هدف يحرزه لاعب بديل في تاريخ كأس العالم.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close