الخميس 2 مايو / مايو 2024

فرار المتعهد.. الفنان هاني شاكر يتعرض للنصب خلال حفله الأخير بالبحرين

فرار المتعهد.. الفنان هاني شاكر يتعرض للنصب خلال حفله الأخير بالبحرين

Changed

أحيا هاني شاكر الحفل رغم عدم تقاضيه مستحقاته
أحيا هاني شاكر الحفل رغم عدم تقاضيه مستحقاته - فيسبوك
أصر الفنان هاني شاكر على إحياء حفله الأخير في البحرين رغم عملية الاحتيال التي تعرض لها والتي دفعت السلطات البحرينية إلى التحرك وفتح تحقيقات عاجلة.

تعرض الفنان المصري هاني شاكر لعملية احتيال من قبل متعهد حفله الأخير في البحرين، وفق ما أفاد في تصريحات له يوم أمس الثلاثاء، حيث فرّ المتعهد من دون أن يدفع لشاكر مستحقاته المالية. 

وأصدرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بيانًا أكدت فيه فتح تحقيقات "في حيثيات النصب" على شاكر، من قبل متعهد حفله الأخير في البلاد، كما أكدت الهيئة "حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، في ما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف".

وأوضحت الهيئة أنها بدأت تحقيقاتها بشكل عاجل، وذلك فور تداول إعلان شاكر تعرضه للنصب خلال فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن التحقيقات تشمل الجهة المنظمة والجهة المستضيفة لفعاليات الحفل. 

هاني شاكر يصرّ على إحياء الحفل

وأثنى رواد مواقع التواصل على موقف شاكر، الذي أصر على متابعة الحفل رغم عدم تقاضيه البدل المالي ومستحقاته، ما جعل الجمهور يتفاعل معه بالتصفيق وقوفًا لهذا الموقف. 

وشددت الهيئة على حرصها التصدي "لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية"، مؤكدة أنها لن تتوانى عن "اتخاذ جميع الإجراءات، بما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسؤوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات".

وأكد شاكر في تصريحات لصحيفة اليوم السعودية، أنه لم يتقاضَ أي بدل مالي، وقد فوجئ من موقف المتعهد، إلا أنه شدد على أن المكسب الحقيقي بالنسبة له كان موقف الجمهور في الحفل. 

وفي منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أنها حجزت 20 تذكرة لحفل المطرب المصري، وقد تم إبلاغها بعدها بهروب المتعهد، وأثنت على موقف شاكر في إصراره على إحياء الحفل رغم الحادثة. 

واستقال شاكر من رئاسة نقابة المهن الموسيقية في مصر، خلال يونيو/ حزيران الماضي، بعد أن تولى المنصب عام 2015، في فترة شهدت عدة قرارات أثارت الجدل حول النقابة، ولا سيما قرار شاكر بمنع مغني نوع "المهرجانات" من إقامة الحفلات الموسيقية عام 2019. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close