الأربعاء 29 مايو / مايو 2024

كرات تنس توقف مباراة البايرن ونابولي يسخر من لاعبه أوسيمين.. ما القصة؟

كرات تنس توقف مباراة البايرن ونابولي يسخر من لاعبه أوسيمين.. ما القصة؟

Changed

كرات التنس تنهال على أرض الملعب خلال مباراة بايرن ميونخ بالكأس
كرات التنس تنهال على أرض الملعب خلال مباراة بايرن ميونخ بالكأس - مواقع التواصل
شهدت مسابقة كأس ألمانيا احتجاجًا من جماهير بايرن خلال مباراته أمس، فيما يواجه نجم نابولي أوسيمين انعكاسات سلبية لفيديو ساخر نشره النادي.

شن وكيل أعمال النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، أمس الثلاثاء، هجومًا على نادي نابولي بطل إيطاليا، بسبب ما اعتبره سخرية من أوسيمين تعمدها الفريق، من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان نابولي قد نشر مقطع فيديو مركب لأوسيمين، وهو يطالب بتسديد ضربة جزاء قبل أن يهدرها، في المباراة الأخيرة مع بولونيا ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي. ولكن بعد عدة انتقادات، حذف النادي المقطع الذي نشره على تطبيق "تيك توك".

مقاضاة نابولي

وفي بيان رسمي، قال روبرتو كاليندا وكيل اللاعب إن ما حصل أمر غير مقبول، وألحق الضرر باللاعب وزاد من المصاعب التي يعاني منها أوسيمين في الفترة الأخيرة، سواء من الانتقادات الإعلامية أو المحاكمات الإلكترونية، والأخبار الكاذبة حوله، لذا سنتخذ بالتأكيد الإجراءات القانونية اللازمة لحمايته.

ويعيش أوسيمين الذي قاد الفريق لمنصة البطولة المحلية الموسم الماضي، لأول مرة منذ 33 عامًا، توترًا مع المدرب الحالي للفريق رودي غارسيا، وهذا التوتر ظهر جليًا في المباراة الأخيرة مع بولونيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، حينما قام المدرب باستبدال النيجري في منتصف الشوط الثاني، مما أدى إلى خروج أوسيمين غاضبًا ومعترضًا على قرار غارسيا.

وترجح تقارير صحفية محلية أن الفيديو الذي نشره نابولي قبل أن يتم حذفه، سيمهد الطريق لرحيل أوسيمين عن المدينة والانتقال إلى فريق آخر مع بداية موسم الانتقالات الشتوية، لاسيما أن اللاعب لم يجدد عقده مع الفريق بعد.

يعيش أوسيمين فترة متوترة مع ناديه نابولي
يعيش أوسيمين فترة متوترة مع ناديه نابولي - تويتر

كرات التنس.. والتفاحة

وفي ملعب آخر، وبعيدًا عن إيطاليا، توقفت مباراة كأس ألمانيا التي جمعت بين بايرن ميونخ بطل الدوري، وفريق بروسيا مونستر من الدرجة الثالثة حين قام جمهور بايرن برمي الملعب بعشرات كرات التنس، من بينهم تفاحة، في حركة احتجاجية، ستكلف الفريق غرامة كبيرة من الاتحاد المحلي.

وفي 12 أغسطس/ أب الماضي، خسر بايرن كأس السوبر بنتيجة ثقيلة 3-0، أمام لايبزغ في ملعب ميونخ، بثلاثية للإسباني داني أولمو، حيث أقيمت المباراة في اليوم نفسه الذي أُقِيم فيه الدور الأول بكأس ألمانيا، مما تسبب في تأجيل المواجهة، ولهذا السبب احتج جمهور بايرن يوم أمس.

وفاز بايرن ميونيخ 4-صفر على مونستر، رغم غياب العديد من لاعبيه من بينهم المهاجم هاري كين، ليبلغ الدور الثاني بكأس ألمانيا لكرة القدم يوم أمس.

تكفل الكندي دايفيس بإبعاد كرات التنس عن أرضية الملعب
تكفل الكندي دايفيس بإبعاد كرات التنس عن أرضية الملعب- مواقع التواصل

إصابة غنابري وتألق الشباب

وكان كين قد سجل ثلاثة أهداف في الفوز 7-صفر على بوخوم في الدوري يوم السبت، وجلس على مقاعد البدلاء في مونستر. وفضل توماس توخيل، مدرب بايرن، الاعتماد على المهاجمين ماتيس تيل البالغ من العمر 18 عامًا، والكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتنغ الذي منح فريقه الهدف الأول من تمريرة للفرنسي الشاب.

وتلقى بايرن ضربة قوية بعد خروج سيرج غنابري بسبب كسر في الذراع وسيغيب لعدة أسابيع، بعد أن سقط أرضًا جراء تدخل في الدقيقة الرابعة وتحامل على نفسه لكنه لم يستطع الاستمرار. وأضاف لايمر الهدف الثالث، بينما كان الهدف الرابع من نصيب شاب آخر، وهو فرانز كراتسيغ الذي حل بديلًا لغنابري، فيما سجل تيل بنفسه الهدف الخامس.

وقال توخيل إن لاعب منتخب ألمانيا غنابري سيخضع لجراحة يوم الأربعاء. وأضاف المدرب الألماني: "إنه أمر حزين له ولنا. إنه لاعب مهم ويملك شخصية رائعة".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close