الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

من دون ميغان.. هاري في بريطانيا للمشاركة بجنازة الأمير فيليب

من دون ميغان.. هاري في بريطانيا للمشاركة بجنازة الأمير فيليب

Changed

هاري
سيخضع الأمير هاري للحجر الصحي في منزله قبل أن يشارك بجنازة جده الأمير فيليب (أرشيف - غيتي)
من المقرر أن يصل الأمير هاري إلى قصر كينسينغتون للخضوع لحجر صحي لوقت مناسب قبل أن يشارك في الجنازة التي ستقام في كنيسة سانت جورج في وندسور في 17 أبريل.

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الأمير هاري عاد إلى بريطانيا أمس الأحد استعدادًا للمشاركة في جنازة جده الأمير فيليب في وندسور.

وأفادت الصحيفة بأنّ طائرة تقل الأمير هاري هبطت في مطار هيثرو قادمة من لوس أنجلوس، واستقبل أفراد الأمن الشاب البالغ من العمر 36 عامًا، الذي كان يضع قناعًا أسود للوجه، بسيارات الشرطة على مدرج المطار.

ومن المقرر أن يصل إلى قصر كينسينغتون، المنزل الذي كان يعيش فيه مع ميغان ذات يوم، للخضوع لحجر صحي لوقت مناسب قبل أن يشارك في الجنازة التي ستقام في كنيسة سانت جورج في وندسور في 17 أبريل/ نيسان، لوداع دوق إدنبرة.

وقال قصر بكنغهام السبت الماضي: "إن ميغان زوجة هاري لن تحضر الجنازة بناء على نصيحة طبيبها بعدم السفر نظرًا لأنها حامل".

وقد أبلِغ هاري، السادس في ترتيب ولاية العرش، بنبأ وفاة الأمير فيليب صباح الجمعة، عندما كان في قصره في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

وكانت مصادر قد أكدت في وقت سابق أنه من المقرر أن يعود قريبًا من الحجر الصحي في الوقت المناسب لوداع دوق إدنبرة في كنيسة سانت جورج في وندسور يوم السبت.

وفي وقت سابق، قال الأمير أندرو، الابن الثاني للملكة إليزابيث وزوجها الراحل الأمير فيليب: إن وفاة والده حرمت الأمة من "جدها" وتركت فراغًا كبيرًا في حياة والدته بعد زواج دام 73 عامًا.

المصادر:
ذا صن

شارك القصة

تابع القراءة
Close