الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

مشجع لنادي روما يفاجئ المدرب مورينيو.. ماذا طلب خلال حصة تدريبية؟

مشجع لنادي روما يفاجئ المدرب مورينيو.. ماذا طلب خلال حصة تدريبية؟

Changed

مورينيو
استقدم مورينيو لاعبين جددًا لفريق العاصمة روما - غيتي
فاجأ مشجع لنادي روما الإيطالي مدرب الفريق مورينيو بطلب غريب بعد انتهاء حصة تدريبية للفريق في البرتغال حيث يستعد لاعبو نادي العاصمة لموسم جديد.

تعرض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لموقف استثنائي، أمام أحد مشجعي نادي روما خلال معسكر الفريق، حين وجد نفسه شاهدًا على تقدم الأخير بطلب الزواج من صديقته. 

ونشر نادي روما الإيطالي على حساباته الرسمية في مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو ظهر خلاله مدرب الفريق البالغ من العمر 59 عامًا، مستقبلًا أحد المشجعين برفقة صديقته على أرض الملعب في مدينة ألبوفيرا البرتغالي، حيث المعكسر التدريبي الذي اختاره مدرب ريال مدريد السابق لـ"ذئاب العاصمة الإيطالية". 

وقبل أن يمضي مورينيو خارج الملعب، وبعد التقاط صورة مع المشجع وصديقته، أوقف الأخير المدرب، بطريقة محرجة، الأمر الذي وضع البرتغالي في حيرة من الأمر، قبل أن يكتشف ما يجري سريعًا أمامه. 

وانحنى الشاب ليتقدم من الفتاة بطلب الزواج، الأمر الذي انعكس على وجه مورينيو بالارتياح بعد الإحراج الذي تعرض له، ليصفق المدرب ومعاونيه للمشجع الذي حدد اللحظة الهامة في حياته، لتكون أمام مدرب فريقه المفضل. 

ويمضي مورينيو، في إيجاد تشكيلة مناسبة لفريق منافس هذا الموسم في الدوري الإيطالي، بعد أن استطاع إحراز لقب النسخة الأولى من "دوري المؤتمر الأوروبي" الموسم الماضي، محققًا بذلك إنجازًا غير مسبوق بين المدربين حول العالم. 

وكان البرتغالي قد نجح باقناع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الانضمام إلى تشكيلة فريقه، قاطعًا الطريق على نادي إنتر ميلان الذي سبق وأشرف على تدريبه قبل 12 عامًا، واستطاع مورينيو بمكالمة هاتفية واحدة الاتفاق مع مهاجم يوفنتوس السابق، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

ونجح مورينيو كذلك بضم الظهير التركي زكي سيليك، الذي انتقل من ليل الفرنسي إلى روما، واستقدم البرتغالي الصربي نيمانيا ماتيتش، من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وكذلك الحارس مايل سفيلار القادم من بنفيكا البرتغالي.

ويحاول مورينيو من خلال إدارة فريق العاصمة، التوصل لاتفاق مع نجم ليفربول السابق، والفائز بدوري أبطال أوروبا جورجينيو فينالدوم بعد موسم سيئ للأخير في نادي باريس سان جيرمان.  

ورصد روما للاعب الوسط الهولندي، مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني، بانتظار رد فريق العاصمة الفرنسية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close