الخميس 16 مايو / مايو 2024

مقابلة بالدموع أمام ميسي.. لحظة تلفزيونية نادرة لإعلامي أرجنتيني

مقابلة بالدموع أمام ميسي.. لحظة تلفزيونية نادرة لإعلامي أرجنتيني

Changed

ليونيل ميسي
اعتبر الصحفي الأرجنتيني أن ميسي حقق له حلمه - تويتر
تتوجه الأرجنتين إلى كأس العالم بمنتخب يقوده لآخر مرة في مسيرته الأسطورة ميسي الذي شهدت مقابلته مع صحفي شهير في بلاده لحظة إعلامية نادرة.

انهمرت دموع صحفي أرجنتيني أثناء إجراء مقابلة له مع ليونيل ميسي، الذي بدا في حالة ارتباك، محاولًا مواساته في لحظة متلفزة جعلت عشاق "البرغوت" يتفاعلون بشكل كبير عبر مواقع التواصل حول العالم. 

وينتشر بشكل كبير، مقطع مصور للصحفي الأرجنتيني في "DirecTV Sports"، خلال مقابلة أجراها مع النجم البالغ من العمر 35 عامًا، في لحظة عاطفية، تغلبت على أسئلة المحاور، الأمر الذي بدا ميسي خلاله مرتبكًا، أمام مواطنه الذي نقل بدموعه مشاعر ملايين عشاقه في بلده المعلقة بالنجم المتجه إلى قطر مع منتخب بلاده، ليحاول تكرار إنجاز الأسطورة مارادونا عام 1986.

وليس الصحفي الذي واجه ميسي، بصحفي عادي في الأرجنتين، فهو الشهير بابلو جيرالت، الذي برر رد فعله بالقول: "كان حلم حياتي هو إجراء مقابلة فردية مع ميسي. ومن شخص يحبه، ومعجب به، وكان محظوظًا بما يكفي لمرافقته".

وأضاف الصحفي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "بالنسبة لي، من الرائع أن أكون قادرًا على تحقيق ذلك. أنا حقًا أقدر كرم ليو ووالده على هذا".

واكبت الكثير من التعليقات الفيديو المنتشر على صفحات مواقع التواصل، ومنها ما حمل العديد من الكلمات المؤثرة، لكن البعض أحب بطريقة ساخرة تناول النجم الكبير، إزاء ردة فعله حيث بدا متربكًا بادىء الأمر، ثم حاول مواساة الصحفي بطريقته. 

وقال ميسي خلال المقابلة إنّ منتخب الأرجنتين لا يخشى أي فريق في كأس العالم، لكنه حث الجماهير على التزام الهدوء مع البطولة التي تقام في قطر على بعد أقل من شهر.  

وأضاف قائد الأرجنتين في تصريحاته للقناة في بلاده: "اليوم نحن نعمل بشكل جيد والناس متحمسون ويعتقدون أننا سنعود بالكأس، لكن الأمر ليس كذلك".

ووقعت الأرجنتين بطلة كوبا أميركا، التي لم تهزم في 35 مباراة منذ 2019، مع السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة ضمن نهائيات مونديال قطر 2022، ويتطلع ميسي ورفاقه للفوز بأول لقب لكأس العالم منذ 1986، والثالث في تاريخ منتخب "التانغو".

وأضاف ميسي: "نحن متحمسون، سنقاتل ، لسنا خائفين من أي شخص لأننا مستعدون للعب ضد أي شخص، ولكن براحة البال".

وحول ترشيحاته للمنتخبات التي قد تحرز اللقب العالمي، قال: "حاليًا المرشحون هم المنتخبات الكبرى، ونحن هنا نتحدث عن ألمانيا والبرازيل وفرنسا وإنكلترا وإسبانيا، لكن إذا كان عليّ أن أختار بين اثنين، فإن البرازيل وفرنسا هما المرشحان البارزان لكأس العالم".

وسجل ميسي هدفًا من أهداف فريقه الباريسي، أمس الجمعة، والذي فاز 3- صفر على أجاكسيو محافظًا على سجله الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وبات في جعبة "البرغوت" 6 أهداف بالبطولة من أصل 12 مباراة فيها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close