الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

قصة صورة بـ20 مليون "لايك" على إنستغرام

قصة صورة بـ20 مليون "لايك" على إنستغرام

Changed

وصل عدد المعجبين بالصورة إلى أكثر من 20 مليونًا و500 ألف تعليق
وصل عدد المعجبين بالصورة إلى أكثر من 20 مليونًا و500 ألف تعليق (غيتي)
وصل عدد المعجبين بصورة ليونيل ميسي التي نشرها قبل أسبوع مع فوز الأرجنتين بكأس كوبا أميركا إلى أكثر من 20 مليونًا.

لم يكتف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحصد الألقاب وكسر الأرقام القياسية فحسب بل حقق رقمًا جديدًا على مواقع التواصل الإلكتروني بعد أن وصل عدد إشارات الإعجاب لإحدى صوره إلى أكثر من 20 مليونًا.

وتشكل الصورة التي نشرها نجم فريق برشلونة الإسباني محطة تاريخية في سيرته الكروية، وقام ميسي مع تحقيقه وزملاءه في المنتخب الأرجنتيني لقب بطولة كوبا أميركا بنشرها على صفحته الخاصة في منصة إنستغرام منذ أسبوع واحد ليتخطى عدد معجبيها الـ20 مليونًا، ولاتزال حتى اللحظة تحظى بمشاهدين يبدون إعجابهم بها.

ويعد اللقب القاري الذي كان من نصيب المنتخب الأرجنتيني الأول لميسي بقميص بلاده، وهو لقب لطالما شكل تحديًا في مسيرته التي حقق فيها العديد من الإنجازات لفريقه الإسباني، فيما انتظر حتى عامه الـ34 لتحقيق بطولة رسمية مع منتخب بلاد التانغو.

وهذا الإنجاز تُرجم من خلال دموع النجم الشهير في المباراة النهائية التي جمعت منخب بلاده والبرازيل والتي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح الأرجنتين على ملعب ماركانا الشهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وتخطى عدد التعليقات على الصورة الـ500 ألف تعليق شارك بها نجوم وفنانون ورياضيون، وبارك معظمهم للنجم الذي كسر عقدة الفوز بالألقاب الرسمية مع المنتخب الذي غاب عن اللقب القاري منذ عام 1993.

وكان من الممكن أن يعتزل ميسي كرة القدم دون تحقيق لقب واحد مع بلاده، الأمر الذي شكل لأسطورة الملاعب هاجسًا طوال تاريخه الكروي، كما عرضه للكثير من الانتقادات من قبل الصحافة المحلية للأرجنتين. ووصل الأمر ببعض النقاد حد اتهامه بالتخاذل مع تفاوت مستواه بين ما يقدمه في برشلونة وما يعطيه لقميص بلاده.

إجازة صاخبة

ويستمر ميسي في قضاء إجازة سنوية مع عائلته، اختار مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية لها، ونشر قبل ساعات اليوم الأحد فيديو على الصفحة نفسها على إنستغرام له ولزوجته وهما يقصدان بحيرة ضخمة.

ولا يزال النجم الأرجنتيني الذي اختير باعتباره أفضل لاعب وهداف لبطولة كوبا أميركا الأخيرة يثير ضجة كبيرة في شوارع المدينة الأميركية حيث تحتشد الجماهير حول الأماكن التي يتردد إليها، متسببًا بعمل إضافي للشرطة وفرق الأمن المحيطة من مكان وجوده.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close