الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

ضجة بعد تصريح ياسمين صبري: "ممتنة لجمالي وصدقت أنني لست موهوبة"

ضجة بعد تصريح ياسمين صبري: "ممتنة لجمالي وصدقت أنني لست موهوبة"

Changed

أعلنت ياسمين صبري مشاركتها في تأليف مسلسلها الرمضاني الجديد (مواقع التواصل)
أعلنت ياسمين صبري مشاركتها في تأليف مسلسلها الرمضاني الجديد (مواقع التواصل)
خرجت ياسمين صبري بمجموعة من التصريحات الجديدة المثيرة للجدل، لا سيما بعدما أعلنت عن تأليفها لمسلسلها الجديد الذي تعود به إلى الشاشة في موسم رمضان المقبل.

تصدّرت الفنانة ياسمين صبري حديث منصات التواصل الاجتماعي مجدّدًا، كما جرت العادة بعد أي إطلالة جديدة لها، وذلك بعد نشر مقابلة حديثة لها مع مجلة "هاربرز بازار العربية".

فقد أدلت صبري خلال هذه المقابلة بمجموعة من التصريحات، استطاعت من خلالها إثارة الجدل لا سيما بعدما أعلنت تأليف مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى الشاشة في الموسم الرمضاني المقبل.

وتطرقت صبري في الحديث عن موهبتها، التي لطالما كانت محط جدال لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها لا يمكنها وصف تجربتها الفنية بـ"الناجحة جدًا"، وأضافت: "بدأت أصدق ما يشاع عني بأنني مجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية.. لا شعوريًا قلت لنفسي كان هذا صحيحًا".

ولفتت إلى أنها لم تركز في تفاصيل أعمالها التلفزيونية السابقة، قائلة إنها كانت مقتنعة بأن الجمهور سيتابع تلك الأعمال في جميع الأحوال، لذلك لم تبذل أي جهد يُذكر.

لكنها عادت وأكدت أنها ممثلة وتمتلك موهبة فنية، إلا أنها لم تتمكن بعد من إيجاد النص الجيد الذي يقدمها بالشكل الصحيح للجمهور، وهو ما دفعها لعدم المشاركة في أي عمل جديد العام الماضي.

لذلك، أشارت إلى أنها قررت الاستعانة بمخيّلتها لكتابة مسلسلها الجديد مع مجموعة من الكتّاب، معتبرة أن هناك مشكلة في العثور على النصوص والقصص الجيدة.

وتابعت: "أحب القراءة، واتبعت دورة في الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي من جامعة هارفارد ومن الطبيعي أن نتأثر بالأشخاص المحيطين بنا والبيئة".

في السياق نفسه، أكدت الممثلة المصرية أنها "ممتنة جدًا لجمالها"، لكنها لفتت إلى أن لديها العديد من الصفات الأخرى، مضيفة: "الجمال الداخلي لا يقل عن الجمال الخارجي"، مشددة على أن أبرز ما تعلمته من الشهرة هو المكانة التي يوليها الأشخاص لها بناءً على المظهر الخارجي وهو ما دفعها إلى تطوير شخصيتها.

ولم تسلم صبري من بعض التعليقات الساخرة عبر منصّات التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن مشاركتها في تأليف مسلسلها الجديد، وهو ما رفضه البعض.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close