الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

الشرطة قادمة.. فيديو تحذير جوي لمجموعة من مخالفين يحصد ملايين المشاهدات

الشرطة قادمة.. فيديو تحذير جوي لمجموعة من مخالفين يحصد ملايين المشاهدات

Changed

نشر فيديو المظلي على تيك توك في 23 يوليو وحصد الذي يمكن منذ ذلك الحين أكثر من 7.3 مليون مشاهدة (غيتي)
نشر فيديو المظلي على تيك توك في 23 يوليو وحصد منذ ذلك الحين أكثر من 7.3 مليون مشاهدة (غيتي)
أنقذ مظلي مجموعة أشخاص من الوقوع بيد الشرطة بعدما خرقوا الإغلاق العام المفروض في سيدني بسبب كورونا وخرجوا للتنزه على تل عشبي.

تقبع سيدني في أستراليا، تحت قيود الإغلاق حاليًا بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا. ولا يُسمح الآن لمواطني المدينة الواقعة في نيو ساوث ويلز بالخروج إلا لأسباب مثل العمل الأساسي أو التسوق لشراء الطعام.

ومع ذلك، عندما قررت مجموعة من الأشخاص خرق القيود والذهاب في نزهة في الطبيعة، تم إنقاذهم من الوقوع في مشاكل مع الشرطة من خلال مراقب غير متوقع، بحسب موقع "نيوزويك".

وقد أظهرت اللقطات التي شاركها حساب كينيسادس (kennysads) على "تيك توك" مظليًا يهبط من اليسار، ليحذر مجموعة من الأشخاص الجالسين على تل عشبي في الشواطئ الشمالية.

ويصرخ الرجل في الأسفل: "رجال الشرطة قادمون. رجال الشرطة قادمون. الشرطة قادمة!"

ونشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي في 23 يوليو/ تموز وحصل منذ ذلك الحين على أكثر من 7.3 مليون مشاهدة و 1.4 مليون إعجاب.

وترك العديد من الأشخاص تعليقاتهم حول المقطع المصور. وكتب أحد مستخدمي تيك توك Truckwit: "لن يصدقك أحد إذا أخبرت هذه القصة بدون فيديو يدعمها".

وعلّق فورست فالكاي: "البطل الذي كنا بحاجة إليه، حتى لو لم نستحقه". وكتب آخر: "رجال الشرطة قادمون من السماء أسطورة! نحن بحاجة إلى المزيد من الأبطال من هذا القبيل".

في المقابل انتقد البعض سلوك المجموعة التي خرقت الإجراءات. وعلّق أحدهم قائلاً: "هذا هو السبب في وجود عمليات إغلاق، بسبب أشخاص مثلهم يرفضون تصديق أن القواعد تنطبق عليهم أيضًا".

وتم تمديد الإغلاق في سيدني الكبرى، والذي بدأ في يونيو/حزيران، لمدة أربعة أسابيع أخرى صباح اليوم الأربعاء.

وتم تسجيل 172 إصابة بكوفيد يوم الثلاثاء، وأوضحت رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان أن القيود ستستمر حتى 28 أغسطس/ آب بسبب ارتفاع الحالات، ولن يتم رفعها يوم الجمعة كما هو مخطط.

المصادر:
نيوزويك

شارك القصة

تابع القراءة
Close