الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

"واقعة غريبة".. محمد رمضان يدخن الشيشة في لقاء تلفزيوني بالعراق

"واقعة غريبة".. محمد رمضان يدخن الشيشة في لقاء تلفزيوني بالعراق

Changed

وصل محمد رمضان إلى العراق لإحياء حفل غنائي في بغداد (مواقع التواصل)
وصل محمد رمضان إلى العراق لإحياء حفل غنائي في بغداد (مواقع التواصل)
ظهر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني بعد وصوله العراق لإحياء حفل غنائي، وهو يدخن "الشيشة"، ما أثار انتقاد وسخرية الجمهور.

استطاع الفنان محمد رمضان خطف الأنظار وإثارة البلبلة من جديد، وهذه المرة في العراق، بعد وصوله إلى بغداد الأربعاء حيث من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا اليوم الجمعة.

ونشر رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس، فيديو للقاء أجرته معه إحدى القنوات التلفزيونية المحلية أثناء تواجده في مقهى، لكن هذا اللقاء لم يمر مرور الكرام خاصة بعد ظهوره وهو يشرب النرجيلة أو "الشيشة".

ونال هذا المقطع حصته من تعليقات الجمهور الساخرة، على اعتبار أنّ ظهور الفنانين بهذا الشكل على الشاشة لا يعد لائقًا، كما وصفت بعض المواقع المصرية ما حصل بـ"الواقعة الغريبة".

في السياق نفسه، قال الممثل المصري إن العراق دولة آمنة ولا وجود للإرهاب، مضيفًا: "قاعدين بنشرب شيشة، بتفكرني بالشيشة المصرية".

وكان الفنان الذي يطلق على نفسه لقب "نمبر وان"، قد وعد جمهوره العراقي بحفلة ناجحة جدًا، وكتب قبل أيام: "جمهوري العراقي يستعد لزلزال يوم 10 ديسمبر، أقوى حفلة في بغداد، ثقة في الله نجاح".

كما شارك النجم الشاب صوره برفقة طاقم طيران، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وهو ما عرّضه لبعض الانتقادات أيضًا، بسبب الأزمة التي سبّبها للطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر، عندما شارك سابقًا صورة له من داخل الطائرة، وهو ما أدى إلى فصل الطيار من عمله.

يُذكر أن نقيب الفنانين هاني شاكر، كان قد أعلن منع رمضان من الغناء في مصر، إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية التي ينتمي إليها، بسبب خلعه ملابسه على المسرح.

وجاء هذا القرار بعد منع عدد كبير من مغني المهرجانات من الغناء، بقرار جماعي من مجلس النقابة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close