الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

احتفالات بفوز "أسود الأطلس" على بلجيكا.. أبطال محاربون وفوز مستحق

احتفالات بفوز "أسود الأطلس" على بلجيكا.. أبطال محاربون وفوز مستحق

Changed

نافذة عبر "العربي" على الأجواء في سوق واقف وسط الدوحة عقب فوز منتخب المغرب على نظيره البلجيكي (الصورة: غيتي)
حقق أسود الأطلس فوزههم المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين من دون مقابل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر.

ألهب الفوز الذي حقّقه المنتخب المغربي اليوم الأحد على نظيره البلجيكي في المباراة التي أُقيمت في استاد الثمامة ضمن مونديال قطر 2022، مشاعر الجماهير داخل الملعب وخارجه وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في ختام المباراة، وهو يصفق بحرارة وفرح لهذه النتيجة.

وحقق أسود الأطلس فوزهم المستحق بهدفين نظيفين من دون مقابل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، التي تصدروها بأربع نقاط، قبل مواجهة كندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الخميس المقبل.

"أبطال ومباراة رائعة"

وتحدثت مراسلة "العربي" هديل نمّاس من سوق واقف وسط الدوحة، عن احتفالات الجماهير المغربية التي بدأت مع تسجيل أسود الأطلس الهدف الثاني.

وأكد أحد المشجعين الذي رفع العلم المغربي، أن لاعبي المنتخب "كانوا اليوم أبطال وشرفوا كل المغاربة"، واصفًا إياهم بأنهم "محاربون".

بدوره طارق حيدر من السودان، والذي يشجع منتخب المغرب، قال إن "الأخير قدّم اليوم مباراة رائعة جدًا وعلى أعلى مستوى".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن أجواء الاحتفال بفوز أسود الأطلس أقل صخبًا وفرحًا، بل عمّت التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز للمغرب والعرب.

وكتب سليمان "ثقوا بأبطال الأطلس وتيقّنوا إن الرجالَ بأحلامهم لا يفرّطوا"، مشددًا على أن ما حققه المنتخب المغربي فوز مستحق وبجدارة.

وأعرب عن تفاؤله بأن هذا المنتخب سيفعل الكثير في المونديال.

بدوره عبدالله - الذي استخدم وسم "أسود الأطلس" - أشار إلى متابعة المشجعين العرب منذ سنوات طويلة الفرق الأوروبية، حيث يفرحون ويحزنون مع مبارياتهم.

وقال إنه اكتشف مع هذه النسخة من كأس العالم أن الفرح والحزن على المنتخبات العربية مختلفان، مردفًا بأن "الأحساسيس مختلفة، فعندما يلعب فريق عربي نحس بالانتماء وبالولاء والوطنية أيضًا".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close