الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رونالدو وشريكته في السعودية.. معاملة "ملكية" وقاعدة جماهيرية ضخمة

رونالدو وشريكته في السعودية.. معاملة "ملكية" وقاعدة جماهيرية ضخمة

Changed

تقرير يرصد الاستقبال التاريخي لرونالدو ضمن فريق "النصر" السعودي (الصورة: أنستغرام)
يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته في السعودية حياة "فارهة"، ويبدو أنهم يستمتعون بذلك.

في 30 ديسمبر/ كانون الأول الماضي وقّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكبر صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، بانضمامه إلى فريق "النصر" السعودي،  ليُصبح اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، في سن 37.

وها هو يتحدّى نفسه في بلد جديد، ودوري جديد، في وقت تشهد فيه كرة القدم في الشرق الأوسط انتعاشة ملفتة تجسّدت في مونديال قطر 2022، حيث بلغ المنتخب المغربي نصف النهائي، وتغلّبت السعودية على المنتخب الأرجنتيني الفائز بالمونديال.

وانتقل رونالدو وشريكته جورجينا رودريغز وأولاده للإقامة في السعودية، ويبدو أنهم يستمتعون هناك بدرجة كبيرة، حيث يتمتعون بحياة فارهة، والناس ينظرون إليهم هناك وكأنهم "ينحدرون من عائلة مالكة"، وفقًا لما نقلت مجلة "تاتلر" البريطانية عن الإعلامي الإنكليزي البارز بيرس مورغان.

وقال مورغان للمجلة: "لقد تبادلت معه بعض الرسائل بهذا الشأن، وهو يحب المعيشة هناك سواء داخل الملاعب أو خارجها".

في الأسبوع الماضي، لعب رونالدو أول مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين لصالح "النصر" الذي فاز على "الاتفاق"، رغم أن رونالدو لم يسجل.

"حياة باذخة"

وبينما أكد مورغان أن عائلة رونالدو باتت "حديث الناس" في المملكة، ذكرت المجلة أن رونالدو وعائلته يعيشون في الرياض حياة باذخة، فهم يشغلون 17 جناحًا في طابقين بفندق "فور سيزونز" في برج المملكة الذي يبلغ ارتفاعه 267 مترًا، وبتكلفة شهرية تُقدّر بنحو 309 ألف دولار شهريًا.

وخلال زيارته إلى أحد المطاعم اليابانية المشهورة في العاصمة، كاد منسقّ الموسيقى ما غي يفقد وعيه من الفرح. وروى غي للمجلة أن رونالدو كان لطيفًا، وأحبّ الموسيقى، وكان يرقص في مقعده ويرفع يديه ويلوح بالمنديل، ويبتسم أغلب الوقت"، مضيفًا أنه "عند مغادرته، صافحنا وعانقنا مبديًا سعادته بالموسيقى مؤكدًا أنه سيعود لزيارة المطعم".

كما ذهب رونالدو إلى "ليالي داريا"، وهو حدث تسوق وفن وموسيقى، مع وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. كما قصد جميع أفراد الأسرة منتزه "وينتر وندرلاند".

جورجينا "الأيقونة"

وفي غضون ذلك، تحظى رودريغز بقاعدة جماهيرية ضخمة في السعودية حتى قبل انتقالها للعيش في المملكة، حتى إن بعضهم يصفها بـ"الأيقونة".

وقالت فيفا، وهي واحدة من أوائل منسّقات الموسيقى ومنتجة الموسيقى في المملكة، إنها حريصة على تقديم جورجينا إلى مشهد اجتماعي عام جديد، من خلال التسوّق في أهم المولات في الرياض، إضافة إلى تعريفها على الثقافة في الأسواق التقليدية.

كما حقّقت رودريغيز نجاحًا كبيرًا على الساحة الاجتماعية في السعودية، حيث ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لأول مرة في حفل "جوي أوورد" (Joy Awards).

وأوضحت المجلة أن حضور رودريغيز طغى على جميع المشاركين فيه، بما فيهم الممثلة الشهيرة صوفيا فيرغارا، التي حصلت على لقب "شخصية العام".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close