الأحد 12 مايو / مايو 2024

بعد "خلاف" مع مدربه.. ماذا قال والد ميسي عن انتقال نجله إلى السعودية؟

بعد "خلاف" مع مدربه.. ماذا قال والد ميسي عن انتقال نجله إلى السعودية؟

Changed

تحدثت تقارير صحفية عن خلافات بين ميسي ومدرب سان جيرمان - غيتي
تحدثت تقارير صحفية عن خلافات بين ميسي ومدرب سان جيرمان - غيتي
كسر والد ميسي حاجز التكهنات التي أثيرت حول الأسطورة الأرجنتيني وعلق على الأخبار التي ربطت نجله بصفقة ضخمة مع نادي الهلال السعودي.

لا يزال مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي غامضًا، وسط تكهنات عديدة خرجت في الأيام الماضية، حملت تقاريرًا تفيد باقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل عدم تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي الصيف المقبل.

وكان والد ميسي ووكيل أعماله خورخي، قد وصل بالفعل إلى الرياض الثلاثاء الماضي، في ظل تضارب بالأنباء حول عقده مباحثات مع مسؤولي نادي الهلال، أو التمهيد لرحلة سيقوم بها اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى السعودية مع عائلته، بدعوة من وزارة السياحة. 

"باطل"

وبعد شائعات قد تداولت خبر انسحاب ميسي من تدريبات فريقه أمس الجمعة، خرج والده في منشور على "إنستغرام" ليبدد كل الأخبار التي تناولت نجله في الأيام الأخيرة، بما فيها تقارير تحدثت عن خلافات بين حامل كأس العالم قدر 2022، ومدربه الفرنسي في النادي الباريسي كريستوفر غالتييه. 

وقال خورخي ميسي على المنصة الإلكترونية، يوم أمس الجمعة: "كل هذه أخبار كاذبة، إلى متى سيستمر الكذب وأين الإثباتات في ذلك؟ كل هذا باطل". 

منشور والد ميسي على انستغرام
منشور والد ميسي على انستغرام

بدوره، قال مدرب سان جيرمان خلال المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة التي ستجمع فريقه بنادي رين غدًا الأحد: "ليو وإدارة النادي يتفاوضون حتى الآن، ولا أعرف خصوصية تلك المحادثات والنقاشات".

وأضاف: "أما حول استمراره في باريس، فأؤكد لكم أنها رغبة الجميع هنا، وليو سعيد في غرفة الملابس، إنه حاسم في الملعب، ويسجل الأهداف. أما فيما يتعلق بمستقبله، فمن السابق لأوانه معرفة ما سيحدث".

ويبتعد سان جيرمان بـ10 نقاط عن أقرب منافسيه في الدوري الفرنسي، لكنه مني بفشل جديد في دوري أبطال أوروبا، بعدما ودع منافسته جراء خسارته أمام بايرن ميونخ ذهابًا وإيابًا بمجموع 3-0. 

وكانت تقارير قد تحدثت عن مطالب رفعها ميسي لإدارة النادي، تفيد برغبته في الحصول على راتب يوازي الراتب الذي يتقاضاه زميله كيليان مبابي، فيما كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية تؤكد أن صفقة ضخمة في نادي الهلال السعودي باتت مطروحة أمام اللاعب.

وقالت "ماركا": إن صفقة انتقال ميسي للهلال وصلت غاية 220 مليون يورو لمدة موسم واحد، في حين أن كريستيانو رونالدو تقاضى مبلغًا مشابهًا لكن لمدة موسمين مع نادي النصر.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close