الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

تلقى تهديدات بالقتل.. هل يحسم بايرن ميونخ قضية روبرت ليفاندوفسكي؟

تلقى تهديدات بالقتل.. هل يحسم بايرن ميونخ قضية روبرت ليفاندوفسكي؟

Changed

ليفاندوفسكي خلال التمارين مع فريقه أمس - تويتر
ليفاندوفسكي خلال التمارين مع فريقه أمس - تويتر
باتت أزمة اللاعب روبرت ليفاندوفكسي حديث الساعة في أكبر الأندية الألمانية مع عودته إلى صفوف الفريق دون حسم قرار انتقاله إلى برشلونة الذي يستعد بدوره لعرض جديد.

كشفت تقارير صحافية أن المهاجم البولندي لنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، تعرض لتهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالته وعائلته، بسبب رغبته بالانتقال إلى برشلونة. 

وتسببت التهديدات في تأخر انضمام اللاعب صاحب الـ33 عامًا إلى معكسر تمرينات الفريق، ليصل أمس وينضم لرفاقه رغم الأزمة المتفجرة بينه وبين إدارة النادي على خلفية طرح موضوع انتقاله إلى النادي الكاتالوني. 

ولم تعر وسائل الإعلان أهمية كبرى لمعنى عودة هداف الفريق إلى النادي البافاري، كون ذلك لم يحسم موضوع الصفقة المرتقبة مع برشلونة، لا سيما أن الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أشار أمس إلى أن الفريق الإسباني يضغط الآن باتجاه الصفقة مع اتمام انتقال رافينا البرازيلي إليه، والتجديد لعثمان ديمبيلي.

وفي الساعة التاسعة من صباح يوم أمس الثلاثاء، وصل ليفاندوفسكي بالسيارة إلى مستشفى بارميرزيغ برودر في ميونيخ ليخضع لفحوصات طبية قبل بدء الاستعدادات مع بقية الفريق للموسم الجديد.

تهديدات شملت العائلة

وقالت صحيفة (WP SportoweFakty) البولندية، إن ليفاندوفسكي عاد إلى ميونيخ، لكن بدون عائلته، بسبب تهديدات بالقتل، تلقاها في الأسابيع الأخيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي. ولن تعود زوجته وأطفاله إلى ألمانيا كإجراء احترازي حتى يتم الانتهاء من حسم مصير مستقبل اللاعب البولندي.

وأشارت تقارير إلى دخول نادي باريس سان جيرمان على خط التفاوض مع بايرن ميونخ، لكن اللاعب يرفض الاستماع لعروض النادي الباريسي رغم البدل المالي المرتفع، ويصر على اختيار برشلونة كوجهة مقبلة له. ووفق لوباريسيان الفرنسية، فإن النادي الباريسي مهتم باللاعب منذ الصيف الماضي. 

وأفادت صحيفة دايلي ميرور البريطانية، أن اللاعب بات هدفًا لنادي تشيلسي الإنكليزي، الذي يبحث عن لاعب مهاجم صريح، حامل للرقم 9، مع انضمام جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ لكتيبة الألماني توماس توخيل، الذي أبدى حذره من انضمام النجم كريستيانو رونالدو للبلوز.

ويرفض بايرن الاستغناء عن هدافه قبل عام من انتهاء العقد بينهما، في حين قالت صحيفة ذا ميرور البريطانية إن إدارة الفريق التي تحاول ضم المدافع الهولندي دي ليخت من يوفنتوس إليها، تحاول التعاقد مع المهاجم الإنكليزي الدولي هاري كين، وسط معارضة من إدارة فريقه توتنهام هوتسبرز.  

بدوره قال الصحافي الإسباني جيرارد روميرو، إن إدارة بايرن باتت أكثر انفتاحًا على فكرة الاستغناء عن ليفاندوفسكي، وقد أبلغت إدارة برشلونة بإرسال وفد للتفاوض أكثر حول قضية انتقال المهاجم التاريخي للنادي الألماني. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close