الخميس 16 مايو / مايو 2024

جدل حول احتمال مشاركته.. البرازيلي كاسيميرو يتعرض لإصابة في الكاحل

جدل حول احتمال مشاركته.. البرازيلي كاسيميرو يتعرض لإصابة في الكاحل

Changed

اللاعب البرازيلي كاسيميرو
لم يؤكد المدرب إمكانية مشاركة كاسيميرو في المباراة المقبلة - رويترز
لم يوضح مدرب البرازيل موقفه من مشاركة كاسيميرو حين يحل منتخبه ضيفًا على أوروغواي يوم الأربعاء المقبل.

أكد فريق مانشستر يونايتد المشارك في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت أن لاعبه البرازيلي كارلوس كاسيميرو تعرض لإصابة خفيفة في أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح يونايتد عبر موقعه على الإنترنت أن كاسيميرو تعرض لكدمة خلال مواجهة البرازيل مع ضيفتها فنزويلا أمس الجمعة ليغادر الملعب قبل 11 دقيقة من النهاية.

ونقل يونايتد عن مدرب البرازيل فرناندو دينيز قوله: "طلب كاسيميرو الخروج بسبب تعرضه لكدمة في الكاحل"، لكنه لم يوضح موقفه من المشاركة حين يحل المنتخب، المتوج بكأس العالم خمس مرات، ضيفًا على أوروغواي يوم الأربعاء المقبل.

البرازيل ترضى بالتعادل

وتحتل البرازيل المركز الثاني في ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية بسبع نقاط متأخرة بنقطتين عن الأرجنتين المتصدرة بعد ثلاث جولات.

وسيتابع يونايتد حالة كاسيميرو (31 عامًا) عن كثب ومدى جاهزيته للمشاركة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

وكان إدوارد بيلو قد سجّل هدفًا من ركلة خلفية رائعة فرضت به فنزويلا التعادل على البرازيل بنتيجة 1-1 في مباراة المنتخبين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 لكرة القدم أمس الجمعة.

اللاعب البرازيلي كاسيميرو
خرج اللاعب كاسيميرو من مباراة بلاده مع فنزويلا بعد تعرضه لإصابة خفيفة- رويترز

وبعد شوط أول سلبي في كويابا افتتح المدافع غابرييل ماغالهايس التهديف في الدقيقة 50 عندما حول ركنية نيمار بضربة رأسية قوية نحو القائم القريب محرزًا أول أهدافه الدولية.

وأتيحت للبرازيل فرص لتعزيز التقدم وألغى الحكم هدفا أحرزه فينيسيوس جونيور بداعي التسلل في الدقيقة 71.

وأهدر أصحاب الأرض فرصة كبيرة أخرى عندما قفز بيلو في الهواء وسدد بقوة نحو مرمى الضيوف بعد تلقيه كرة عرضية من جيفرسون سافارينو في الدقيقة 85.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close