الثلاثاء 25 يونيو / يونيو 2024

حفل نهاية الموسم الكروي في قطر.. من فاز بجائزتي أفضل لاعب ومدرب؟

حفل نهاية الموسم الكروي في قطر.. من فاز بجائزتي أفضل لاعب ومدرب؟

Changed

عفيف يتوسط المدرب مارتينيز والمدافع جابر
أكرم عفيف يتوسط المدرب مارتينيز والمدافع جابر- غيتي
اختتم الاتحاد القطري للعبة كرة القدم الموسم بحفل ضخم تم خلاله توزيع الجوائز والتي كان لنجم العنابي أكرم عفيف منها حصة وسط حضور حاشد.

نال نجم المنتخب القطري ونادي السد حامل لقب الدوري أكرم عفيف، جائزة أفضل لاعب وهداف في الموسم الكروي بالبلاد، يوم أمس الأحد، فيما تمكن مدرب نادي الغرافة البرتغالي، بيدرو مارتينيز، من تحقيق جائزة أفضل مدرب.

وكرر عفيف الذي فاز بجائزة هداف الدوري بـ26 هدفًا في موسمٍ استثنائي، إنجازه القاري بعدما نال جائزتي أفضل لاعب والهدّاف في كأس أسيا الأخيرة 2023 التي استضافتها بلاده، مساهمًا في تتويج "العنابي" باللقب الثاني تواليًا، ونجح في المنافسة مع الجزائري ياسين براهيمي لاعب الغرافة والبرازيلي روجر غيديش مهاجم الريان. 

حفل حاشد

وفي حضور حاشد، أقام الاتحاد القطري لكرة القدم أمس، حفل ختام الموسم الكروي المحلي 2023 - 2024، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، وجاسم بن راشد البوعينين، رئيس الاتحاد المحلي وعدد من المسؤولين في الأندية والمدربين واللاعبين وضيوف الاتحاد القطري للعبة. 

وانطلق الحفل بتكريم المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا 2023 من قبل الجهات الراعية للاتحاد.

جانب من الحفل المبهر في نهاية موسم قطر الكروي
جانب من الحفل المبهر في نهاية موسم قطر الكروي- غيتي

كذلك نال مدافع النادي العربي جاسم جابر لقب "أفضل لاعب تحت 23 عامًا في الموسم"، بعدما نال أصواتا أعلى من منافسيه مصطفى طارق مشعل لاعب السد، ومهدي سالم لاعب الشمال.

عفيف: "كان موسمًا صعبًا"

وفي تصريح له، أعرب أكرم عفيف عن فخره واعتزازه بالفوز بالجائزة للمرة الثانية. وأكد أن الموسم كان صعبًا للغاية سواء على صعيد دوري نجوم إكسبو أو الفوز بكأس الأمير. وقال أفضل لاعب في كأس آسيا 2023، إن الفوز باللقب القاري للمرة الثانية كان الأهم خلال مسيرته بعد أن حققه سابقًا.

وكان عفيف قد توج بجائزة منصور مفتاح لأفضل هداف من قبل في موسم 2019/ 2020.

وأشار أفضل لاعب في الموسم إلى أن الجوائز الجماعية هي الأهم على اعتبار أن الألقاب الفردية يمكن تحقيقها، مثمنًا جهود كافة زملائه في فريق السد، وتعاونهم الكبير الذي قاد الفريق لثنائية الموسم.

من جانبه قال البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة والفائز بجائزة أفضل مدرب: "لقد كان موسمًا مميزًا للغاية وأشكر جميع اللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها حتى الأمتار الأخيرة والمنافسة على لقب الدوري".

أما جاسم جابر مدافع فريق العربي وأفضل لاعب تحت 23 عامًا فأكد أنه سعيد بهذا التتويج لا سيما أنه حصل رفقة المنتخب القطري على كأس آسيا 2023. وأشاد اللاعب بالدعم الكبير الذي حصل عليه خلال هذا الموسم سواء في المنتخب الوطني أو مع النادي العربي

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close