الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح في مواجهة راموس مجدداً.. مصر لم تنس "الكتف"

محمد صلاح في مواجهة راموس مجدداً.. مصر لم تنس "الكتف"

Changed

دوري أبطال أوروبا
لحظة إصابة صلاح عام 2018 ويبدو راموس وهو يبرر فعلته أمام حكم المباراة (غيتي)
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع نتيجة قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة جديدة بين ريال مدريد وليفربول والتي تحمل ذكريات إصابة محمد صلاح قبل مونديال 2018.

أستعاد المصريون ذكرى الإصابة الشهيرة التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح قبيل كأس العالم روسيا 2018، بعد أن أسفرت قرعة الدور ربع النهائي التي جرت اليوم،  عن مواجهة بين ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني في تكرار للمباراة النهائية التي جمعتهما في المسابقة نفسها عام 2018.

وتعرض محمد صلاح في المباراة الشهيرة التي خسرها فريقه بنتيجة 3-1، لإصابة تسببت بخلع بالكتف بعد 20 دقيقة من بداية المباراة تقريباً، إثر تدخل شرس من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وخرج صلاح من المباراة بعد دقائق باكياً وسط هتافات الجماهير الإنكليزية له واعتراضات لاعبي ليفربول على تدخل راموس القاسي.

وتسببت إصابة صلاح حينها بقلق لدى الشعب المصري من خطر إقصاء صلاح عن مونديال كأس العالم التي أقيمت في روسيا حينها، واجتاحت أخبار إصابة صلاح العالم العربي ومحبي النجم المصري في العالم. وكانت مصر قد وصلت المونديال بعد 28 عاماً من المحاولات الفاشلة. 

وسابق صلاح الزمن ليلتحق بالمنتخب في المسابقة العالمية الأهم، وأصبح حديث الشارع الكروي العربي بأكمله، قبل أن يعلن انضمامه للبعثة التي توجهت إلى روسيا، وسط شكوك حول تعافيه تأكدت في غيابه عن المباراة الأولى لفريقه أمام الأرغواي والتي خسرها "الفراعنة" في الوقت القاتل بهدف وحيد.

واجتاحت ذكريات إصابة صلاح منصات وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم، وحملت التعليقات تمنيات أن يثأر صلاح من راموس بتخطي فريقه ريال مدريد. وحمل بعض التغريدات مطالبات ساخرة بالثأر بطريقة "الكتف بالكتف" من قائد ريال مدريد.

وتناول المصريون بحسهم الفكاهي ذكريات مواجهة صلاح وراموس، فتخوف بعضهم من إصابة جديدة قد يتعرض لها صلاح من راموس، المعروف بتدخلاته القاسية وكثرة البطاقات الحمراء التي يتلقتاها لها جراء نزعته الدفاعية التي لا تخلو من استعمال كل الوسائل الممكنة لايقاف خصمه.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close