الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

بعد غياب أشهر.. مهاجم برشلونة فاتي يعود إلى التدريب الجماعي

بعد غياب أشهر.. مهاجم برشلونة فاتي يعود إلى التدريب الجماعي

Changed

يُعتبر فاتي أصغر لاعب يسجل هدفًا لبرشلونة في الدوري الإسباني (غيتي)
يُعتبر فاتي أصغر لاعب يسجل هدفًا لبرشلونة في الدوري الإسباني (غيتي)
أصبح فاتي أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدفًا لبرشلونة في الدوري الإسباني، عندما هز شباك أوساسونا في أغسطس 2019.

عاد أنسو فاتي، أصغر لاعب على الإطلاق سجّل هدفًا لبرشلونة في تاريخه، إلى التمرين الجماعي لأول مرة منذ تسعة أشهر بسبب الإصابة.

وأعلن برشلونة عبر حسابه على "تويتر" اليوم الثلاثاء، أن فاتي (18 عامًا)، قد شارك في جزء من التدريب الرئيسي، بينما ذكرت صحيفة ماركا أن النادي يأمل في عودة المهاجم إلى الملاعب أمام إشبيلية في 11 سبتمبر/ أيلول المقبل.

والموسم الماضي، استطاع فاتي تسجيل أربعة أهداف في ست مباريات كأساسي بالدوري الإسباني، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال الفوز بنتيجة 5-2 على ريال بيتيس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وخضع فاتي لجراحة وبقي في المستشفى خمسة أيام، وأفاد برشلونة في البداية بأنه سيعود إلى الملعب بعد أربعة أشهر، لكنه خضع لجراحة جديدة في يونيو/ حزيران في بورتو، إذ لم ينجح في التعافي بالشكل المخطط له.

وأصبح فاتي أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدفًا لبرشلونة في الدوري الإسباني، عندما هز شباك أوساسونا في أغسطس/ آب 2019، وبعدها بعام واحد أصبح أصغر لاعب يسجل للمنتخب الإسباني خلال الانتصار بنتيجة 4-0 على أوكرانيا في دوري الأمم في سبتمبر 2020.

وتأثر برشلونة بغياب فاتي الطويل العام الماضي، واحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، وستمثل عودته دفعة مهمة للنادي بعد انتقال الهداف التاريخي ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

وكان ميسي قد ودّع نادي برشلونة في 8 أغسطس الجاري بالدموع، خلال مؤتمر صحافي أُقيم في استاد كامب نو، للإعلان عن قراره بمغادرة النادي الذي قضى فيه 21 عامًا.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close