الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

هل ينضم محمد صلاح لميسي ونيمار في باريس سان جيرمان؟

هل ينضم محمد صلاح لميسي ونيمار في باريس سان جيرمان؟

Changed

محمد صلاح
يبدو النجم المصري محمد صلاح سعيدًا مع ناديه الحالي ليفربول (غيتي)
بحسب لاعب ليفربول السابق داني مورفي، فإن محمد صلاح سيكون البديل المثالي لكيليان مبابي الذي من المتوقع أن يغادر إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر الصيف القادم.

كشف لاعب ليفربول السابق داني مورفي أن النجم المصري محمد صلاح قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل بعد أن طلب  500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في ليفربول.

وأفادت صحيفة ذا ميرور البريطانية بأن مستقبل المهاجم المصري مع ناديه الإنكليزي بات معلقًا في الهواء لأنه لم يتمكن من الاتفاق على شروط جديدة مع إدارة نادي الأنفيلد، فيما يبدو المدرب الألماني للفريق يورغن كلوب حريصًا على ربطه بصفقة طويلة الأجل.

وأكدت الصحيفة أن صلاح هو بالفعل واحد من أعلى اللاعبين ربحًا في النادي، حيث يتقاضى حوالي 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بعد أن  كشفت ذا ميرور حصريًا أنه يتطلع إلى أن يُعرض عليه تمديد عقد يكسبه نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويعتقد مورفي لاعب ليفربول السابق أن باريس سان جيرمان قد يكون أحد الأندية القليلة التي يمكنها تلبية مطالبه مع دخوله العام الأخير من عقده. ويعتبر أنه سيكون البديل المثالي لكيليان مبابي الذي من المتوقع أن يغادر إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر الصيف القادم.

هل يرغب صلاح باللعب في إسبانيا؟

وفي حديث لبرنامج تلفزيوني أمس الإثنين، قال مورفي: "إذا رحل مبابي الصيف المقبل، فسيرغب باريس سان جيرمان في استبدال مبابي بنجم يمكنه تسجيل الأهداف. ليس هناك كثيرون أفضل من صلاح".

وأضاف مورفي: "كانت هناك بعض الشائعات في الماضي حول محمد صلاح، وعن رغبته في اللعب في إسبانيا. ولكن إذا كنت تتحدث عن اللعب في إسبانيا لتحقيق حلم الطفولة، فالأمر مختلف تمامًا عن الجشع والمال".

وتابع: "صلاح لا يبدو غير سعيد، يبدو عندما تشاهده يلعب أنه لا يزال مليئًا بالطاقة، والشهية والرغبة. إنه لا يبدو لاعبًا سئم من مكانه، وفقد رغبته في أن يكون الأفضل. لكنني لن أتفاجأ إذا تم الانتهاء من هذه الصفقة في الشهرين المقبلين"، في إشارة منه لعقد صلاح مع ليفربول.

وانضم صلاح لصفوف منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم القادمة قطر 2022، حيث خاض المباراة الأخيرة أول من أمس ضد الغابون التي انتهت بالتعادل 1-1.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close