الثلاثاء 18 يونيو / يونيو 2024

على بعد خطوة واحدة.. رونالدو يقترب من معادلة رقم تاريخي في السعودية

على بعد خطوة واحدة.. رونالدو يقترب من معادلة رقم تاريخي في السعودية

Changed

يعتلي رونالدو صدارة الهدافين في الدوري السعودي
يعتلي رونالدو صدارة الهدافين في الدوري السعودي- غيتي
يواصل النجم العالمي رونالدو تألقه في الدوري السعودي حيث اقترب كثيرًا من تحقيق إنجاز تاريخي على صعيد الأهداف في هذه البطولة.

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم القياسي في الأهداف، خلال موسم واحد بالدوري السعودي، بتسجيله هدفًا في مباراة فريقه النصر أمام الأخدود ضمن الجولة 31 للمسابقة.

وخطف النصر فوزًا صعبًا في الوقت القاتل بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب "هذلول بن عبد العزيز"، يوم أمس الخميس، حيث افتتح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش التسجيل للنصر بعد مرور 7 دقائق، وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بعد أن سجلوا هدفين عن طريق حسن جمال الحبيب وسافوار جودوين، في الدقيقتين 60 و70، وخطف بروزوفيتش هدف الفوز للنصر في الدقيقة 1+90.

رونالدو في صدارة الهدافين

وعزز رونالدو، بهذا الهدف، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفًا، مبتعدا بفارق 9 أهداف عن صاحب المركز الثاني ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

وأصبح النجم البرتغالي في حاجة إلى تسجيل هدف واحد لمعادلة الرقم القياسي، لعدد الأهداف في موسم واحد والذي يحمله المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة برصيد 34 هدفًا في موسم 2019.

ورفع النصر رصيده إلى 77 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، بينما توقف رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

يذكر أن فريق الهلال بحاجة إلى نقطة وحيدة من لقائه القادم ضد نادي الحزم ليحرز لقب النسخة 16 من بطولة الدوري، هذا الموسم. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close