الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

مع انطلاق مونديال قطر.. الجماهير العربية تُشيد بالتنظيم المُحكم

مع انطلاق مونديال قطر.. الجماهير العربية تُشيد بالتنظيم المُحكم

Changed

مراسلو "العربي" يرصدون الأجواء الحماسية قبيل ساعات من انطلاق مونديال قطر 2022 (الصورة: غيتي)
قبيل انطلاقه، يزداد صخب الجماهير التي تستعدّ لمونديال قطر 2022، الذي وُصف بالمونديال "الأكثر تميّزًا" على الإطلاق.

مع انطلاق مونديال قطر 2022، يزداد صخب الجماهير التي تستعدّ للمباراة الافتتاحية في المونديال الذي وُصف بـ"الأكثر تميّزًا" على الإطلاق.

في سوق واقف في الدوحة، الذي يحتضن الجماهير العربية، خرجت الجماهير العربية في مسيرات، وخاصة مشجعو المنتخب التونسي، الذين يزور بعضهم قطر للمرة الأولى.

ووصف أحد مشجّعي المنتخب التونسي، في حديث إلى "العربي"، استعدادات قطر للبطولة بـ"الهائلة"، مشيدًا بالتنظيم المُحكم من لحظة الوصول إلى مطار الدوحة حتى أماكن الإقامة.

وأشار إلى أن هذه الاحتفالية تُنبئ بمونديال "عظيم"، مؤكدًا أن التشجيع اليوم سيكون للمنتخب القطري الذي يخوض أولى مباريات المونديال في مواجهة الإكوادور عند الساعة السادسة.

وأفاد مراسلنا في سوق واقف علي رباح بأن الجماهير العربية تشجّع المنتخبات العربية بالأولوية، مضيفًا أن الجماهير ستتابع المباراة الافتتاحية للمونديال في سوق واقف، حيث تمّ تخصيص عدد من الشاشات الضخمة لمتابعة المباريات.

درب لوسيل

أما في درب لوسيل، أفادت مراسلة "العربي" هديل نماس بأن الجماهير المشجّعة بدأت بالتوافد للاستمتاع بالسير على هذا الدرب الذي يمتدّ لأكثر من كيلومتر ونصف.

وأشارت إلى أن الأنظار تتّجه نحو استاد البيت الذي يستضيف المباراة الافتتاحية بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري، مضيفة أن الجماهير بدأت بالتوافد إلى هذا الاستاد.

وأوضحت أن الفعاليات تتوزّع في كافة المناطق الحيوية التي تجذب الجماهير، حيث يوجد مهرجان البلازا الذي يستعرض الثقافة العربية القطرية بمشاركة فرق متعددة.

وأوضحت أن مدينة لوسيل تتميّز بأنها مدينة ذكية حديثة بالفعل، ويقع فيها استاد لوسيل الذي يحتضن المباراة النهائية في المونديال، مشيرة إلى أن المدينة ستستمرّ بتقديم الخدمات الذكية ذاتها للزوّار حتى بعد انتهاء المونديال.

كورنيش الدوحة

وفي كورنيش الدوحة، أفاد مراسل "العربي" أنس رضوان بأن المشجّعين يتوافدون إلى كورنيش الدوحة للتوجّه إلى المناطق المحيطة به أو إلى سوق واقف، مضيفًا أنه خلال فترة المساء سيستضيف الكورنيش مجموعة من الأنشطة والفعاليات والعروض.

 وأشاد أحد مشجّعي المنتخب المغربي، في حديث إلى "العربي"، بالتنظيم المُحكم لمونديال قطر 2022، معلنًا تأييده للمنتخب القطري في مباراته الافتتاحية مع نظيره الإكوادوري.

 وأكد مراسلنا أن المنتخبات العربية تعوّل بشكل كبير على فوز المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close