الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

تقارير سعودية تؤكد حسم الصفقة.. هل ينتقل ميسي إلى الهلال؟

تقارير سعودية تؤكد حسم الصفقة.. هل ينتقل ميسي إلى الهلال؟

Changed

مصادر صحفية سعودية تؤكد حسم صفقة انتقال ميسي خلال الساعات القادمة
مصادر صحفية سعودية تؤكد حسم صفقة انتقال ميسي خلال الساعات القادمة - غيتي
تؤكد مصادر في السعودية اقتراب ميسي من التوقيع مع الهلال في واحدة قد تكون من أضخم الصفقات في تاريخ الدوري المحلي وسط احتفاء من جمهور النادي.

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن الأسطورة الأرجنيتني ليونيل ميسي، قد اقترب من توقيع عقد انتقاله لنادي الهلال المحلي، بعد نهاية عقده الحالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أنه من المنتظر أن يوقع ميسي، عقد انتقاله لنادي الهلال في باريس، "بحضور الوفد السعودي الذي يوجد في العاصمة الفرنسية، قبل وصوله إلى الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله المملكة، ولم تحدد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

"اختار محل إقامته"

وارتبط اسم ميسي مع الهلال قبل شهرين، وسط مساع سعودية لاستجلاب نجوم كرة القدم إلى الدوري المحلي، على غرار صفقة النصر وصيف الدوري المحلي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وينشط على مواقع التواصل، اليوم الأحد، وسم "ميسي هلالي" وسط احتفاء كبير من مشجعي النادي السعودي، الذين يمنون النفس برؤية أفضل لاعب بالعالم في صفوف فريقهم.

ولعب ميسي أمس آخر مباراة رسمية له مع نادي العاصمة الفرنسية، الذي أعلن بشكل رسمي رحيل قائد المنتخب الأرجنتيني عن صفوفه بعد موسمين متتاليين، حقق خلالها "البرغوت" مع سان جيرمان لقبي بطولة الدوري.

وكانت "عكاظ" قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، سيكمل مسيرته الرياضية بعد اطلاع والده في رحلة سابقة إلى السعودية، على مقر السكن في الرياض تمهيدًا لإقامة نجله في العاصمة السعودية.

ورغم نفي والد ميسي توقيع اللاعب أي صفقة حتى الآن، أكدت وكالة "فرانس برس" الشهر الماضي أن صفقة الانتقال "تمت بالفعل"، مضيفة أن ميسي بصدد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة قبل توقيع العقد.

في وداع باريس

وخلال مايو/ أيار المنصرم، فرض باريس سان جيرمان عقوبة الإيقاف لمدّة أسبوعين على ميسي إثر زيارته السعودية للترويج للسياحة في المملكة بصفته سفيرًا في هذا الشأن، من دون موافقة الفريق، علمًا بأنّ اللاعب عاد ونشر شريطًا مصوّرًا "يعتذر" فيه عن الخطوة، وهو ما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية العالمية.

وعقب نهاية الدوري الفرنسي يوم أمس، توجه ميسي بالشكر للنادي "ومدينة باريس وأهلها على هذين العامين". وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للنادي بالقول: "أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل".

بالمقابل، تقدم رئيس النادي ناصر الخليفي بالشكر لميسي، وقال في تصريح على الموقع نفسه، إن "مساهمته في باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي لا يمكن التقليل من شأنها"، وأضاف: "نتمنى لليو وعائلته كل التوفيق في المستقبل".

وكانت تقارير غربية، قد أكدت أن عقد ميسي مع الهلال قد يتراوح ما بين 300 و400 مليون يورو لموسمين، وهي صفقة تعد الأكبر على الإطلاق في تاريخ الأندية السعودية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close