الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

قبل انتقاله إلى القصر.. كم يدفع رونالدو مقابل إقامته في الرياض؟

قبل انتقاله إلى القصر.. كم يدفع رونالدو مقابل إقامته في الرياض؟

Changed

تقرير عن الاستقبال التاريخي لرونالدو في السعودية (الصورة: غيتي)
من المقرّر أن ينتقل رونالدو إلى قصر بقيمة 12.8 مليون دولار، بعد توقيعه على عقد مع "نادي النصر" السعودي براتب يبلغ 210 ملايين دولار سنويًا.

كشف موقع "توك سبورت" (Talk sport) الرياضي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيدفع مبلغًا ضخمًا يقدّر بـ250 ألف جنيه إسترليني (304 آلاف دولار) شهريًا، لقاء إقامته مع صديقته جورجينا رودريغيز وأولاده في جناح فخم بأحد الفنادق السعودية.

ويقيم رونالدو وعائلته في جناح "The Kingdom Suite" مؤلف من 17 غرفة، بين الطابقين 48 و50 من فندق "فور سيزونز"، وتبلغ مساحة الجناح 4 آلاف قدم مربع، ويطلّ على "مناظر خلابة للمدينة".

ومن المقرّر أن ينتقل رونالدو إلى قصر بقيمة 10.5 مليون جنيه إسترليني (12.8 مليون دولار)، بعد توقيعه على عقد مع "نادي النصر" السعودي براتب يبلغ 173 مليون جنيه إسترليني (210 ملايين دولار) سنويًا.

وفي حين أن رونالدو ورودريغيز غير متزوجين، فقد مُنحا عفوًا خاصًا من القانون السعودي للعيش معًا.

وفي 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقّع رونالدو عقدًا مع "النصر" يمتدّ حتى عام 2025، حيث سيخوض أول مباراة مع فريقه الجديد أمام فريق "الاتفاق" ضمن مباريات الدوري، في 22 يناير/ كانون الثاني الحالي.

ونفى نادي "النصر" التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أن عقد رونالدو، يتضمّن التزامًا بشأن سعي السعودية لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم 2030.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مقرّب من نادي "النصر" قوله إن رونالدو سيحصل على أكثر من 400 مليون يورو (429 مليون دولار) خلال وجوده في السعودية، بما في ذلك 200 مليون يورو، ليكون سفيرًا لملف المملكة المشترك لاستضافة كأس العالم 2030.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close