الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

قوة هجومية ضاربة.. هل يضمّ ريال مدريد هالاند ومبابي إلى صفوفه؟

قوة هجومية ضاربة.. هل يضمّ ريال مدريد هالاند ومبابي إلى صفوفه؟

Changed

مبابي وهالاند في لقاء عام 2020
مبابي وهالاند في لقاء عام 2020 (غيتي)
سيُنفق ريال مدريد على تعزيز عناصر الهجوم للموسم المقبل، ومحاولة استقطاب مبابي وهالاند.

اعتبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريق "ريال مدريد" قادر على ضم النجم الفرنسي كليليان مبابي، والنجم النرويجي إرلينغ هالاند، مما يضمن قوة هجومية ضاربة لـ "الميرغني" على مدى الأعوام العشرة المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من أسوار الفريق الملكي: إن رغبة هالاند باللعب في الدوري الإسباني تزيد من فرص كل من "ريال مدريد" و"برشلونة" لضمّه إلى صفوفهما.

وقال رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس: إن "حظوظ العملاق الأبيض تبدو أعلى"، موضحًا أن المنافسة بين الفريقين "غير متكافئة في ظل الأزمات المادية التي يعاني منها المارد الكتالوني".

ورأى تيباس أن "ريال مدريد قادر على الجمع بين هالاند ومبابي"؛ لكنّ رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا "سوف يبذل قصارى جهده لإقناع مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، بأن اللعب لصالح العملاق الكتالوني سوف يكون أفضل للنجم النرويجي الشاب" وفقًا للصحيفة.

ويتضمّن عقد هالاند مع ناديه الحالي "بروسيا دورتموند" شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو (81 مليون دولار تقريبًا)، وهو مبلغ بمتناول ريال مدريد، ولكن عليه أيضًا أن يدفع عمولة مجزية لوكيل اللاعب لإقناع الأخير بأن ريال مدريد هو الذي سوف يحقق له أحلامه بتحقيق الألقاب الفردية والجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سينفق على تعزيز عناصر الهجوم للموسم المقبل، ومحاولة استقطاب مبابي وهالاند. ويُعد الفرنسي هدفًا في صفقة انتقال مجانية، ما يعني أنه يمكن لريال استثمار المزيد من الأموال في دفع العمولة لرايولا، والتكاليف الأخرى لحمل هالاند على التوقيع أيضًا".

وفي وقت سابق من هذا العام، أبدى رايولا، في حديث لصحيفة "ماركا"، حرصه على أن يوقّع صفقة كبرى مع ريال مدريد في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه كان قد زار مقر الفريق مع والد هالاند، وذلك قبل أن يعرّجا على مقر برشلونة في زيارة أخرى قصيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كبار قادة ريال مدريد يبدون واثقين من أنهم سوف يضمنون النجاح لمدة عشر سنوات، إذا تمكّنوا من التوقيع مع مبابي وهالاند، لكنّها في الوقت نفسه، قالت إنه "لا يمكن أن ننسى أن كريم بنزيمة لا يزال في النادي، وكان لاعبًا مهمًا للغاية لأكثر من عقد من الزمان وقد زادت أهميته بشكل أكبر منذ رحيل (النجم البرتغالي) كريستيانو رونالدو عام 2018".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close