الأربعاء 19 يناير / يناير 2022

لابورتا يشهر ورقة "السوبر ليغ" ويهاجم سان جيرمان.. ماذا قال عن ميسي؟

لابورتا يشهر ورقة "السوبر ليغ" ويهاجم سان جيرمان.. ماذا قال عن ميسي؟
الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا أنه لم يتحدث مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان منذ رحيل قائد برشلونة السابق عن البلوغرانا.  

وأكد لابورتا أنه لم يكن بإمكان ميسي البقاء حتى مع رحيل الفرنسي غريزمان ومع تخفيض رواتب اللاعبين، معتبرًا أن خفض سقف الرواتب سيمكن النادي من أن يكون أكثر طموحًا العام المقبل.

وقال لابورتا: "لم أتحدث مع ميسي مرة أخرى. رأيت ظهوره الأول، كان شعورًا غريبًا أن أراه بقميص آخر. لا أحب أن أعتقد أنه هذا الموسم لن يكون معنا هنا، وأنه منافس، وربما سنواجهه".

السوبر مجددًا

وجدد لابورتا دعمه لمشروع "السوبر الأوروبي" خلال حديثه مساء أمس لأحد البرامج التلفزيونية الإسبانية، معتبرًا أن المشروع لا يزال قائمًا من خلال القضاء، ومؤكدًا أن الاتحاد الأوروبي للعبة لا يستطيع القيام بأي شيء لإيقاف المشروع. وأضاف: "كل الضغوطات التي مورست على الفرق الإنكليزية لم تكن ذات جدوى".

وفي أبريل/ نيسان الماضي، أطلق 12 ناديًا أوروبيًا مشروع السوبر الأوروبي الذي قوبل بمعارضة شديدة من عدة حكومات أوروبية إضافة لليويفا وأندية كبيرة أمثال باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني، ما أدى لانسحاب الأندية منه أولها الأندية الإنكليزية الستة التي انضمت له.

سان جيرمان

ولا يزال لابورتا متمسكًا مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إضافة لرئيس يوفنتوس الإيطالي أندريا أنيللي بالمشروع، وقال لابورتا: "إذا نجح السوبر ليغ في المضيّ قدمًا، فستكون المنافسة الأكثر جاذبية في العالم وستساعد كثيرًا من الناحية المالية، مع فلورنتينو نحن كنا أندية متنافسة دائمًا، لكن دائمًا يوجد مصادفات تجمعنا مثل هذا المشروع".

ويأتي حديث رئيس برشلونة عقب تصريح رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على هامش اجتماع الهيئة العامة للأندية الأوروبية بأن مشروع السوبر ليغ قد فشل ولن يبصر النور.

وأشهر لابورتا سلاح الهجوم في وجه النادي الباريسي مباشرة، حيث اعتبر رئيس برشلونة أن النادي الباريسي خالف مبدأ اللعب النظيف، كاشفًا أن ناديه حاول استعادة نيمار وسيحاول استعادته مجددًا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

رياضة - أخبار العالم
منذ 53 دقائق
حكيمي يحتفل بهدفه الرائع في مرمى الغابون (غيتي)
حكيمي يحتفل بهدفه الرائع في مرمى الغابون (غيتي)
شارك
Share

هنأ نادي باريس سان جيرمان لاعبه المغربي أشرف حكيمي على هدفه في بطولة أمم إفريقيا أمس والذي تفاعل معه النجم العالمي كيليان مبابي.

رياضة - أخبار العالم
منذ 3 ساعات
موكاسانغا خلال إدارتها مباراة أمس (غيتي)
موكاسانغا خلال إدارتها مباراة أمس (غيتي)
شارك
Share

شهدت وقائع كأس الأمم الإفريقية مشاركة سيدة حكَما للمباراة مع طاقم نسائي بالكامل أدار لقاء جمع منتخبي غينيا وزيمبابوي وذلك للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

رياضة - العالم
منذ 14 ساعات
منتخب المغرب في صدارة المجموعة الثالثة
منتخب المغرب في صدارة المجموعة الثالثة (غيتي)
شارك
Share

ضمن منتخب المغرب تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون عقب فوزه الجمعة في الجولة الثانية على جزر القمر بهدفين نظيفين.

Close