الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح "باقٍ" مع ليفربول الموسم المقبل.. هل يفكر بتجديد العقد؟

محمد صلاح "باقٍ" مع ليفربول الموسم المقبل.. هل يفكر بتجديد العقد؟

Changed

ينافس محمد صلاح مع فريقه على 3 بطولات هذا الموسم (تويتر)
ينافس محمد صلاح مع فريقه على 3 بطولات هذا الموسم - تويتر
لفت صلاح إلى أنه سيبقى في الموسم المقبل بالتأكيد، ومضى يقول: "أريد رؤية (القائد) هندو (جوردان هندرسون) يحمل الكأس مجددًا وأتمنى أن يسلمها لي".

أكد محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي العريق، أنه سيبقى في صفوف النادي في الموسم المقبل، بغض النظر عن نتيجة مفاوضات التجديد.

ويمكن لصلاح، هداف الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 23 هدفا بالتساوي مع سون هيونج-مين مهاجم توتنهام هوتسبير، الانتقال مجانًا إلى أي فريق آخر في نهاية الموسم المقبل إذا لم يتوصل لاتفاق لتمديد العقد.

وأبلغ اللاعب المصري الذي سيخوض عامه الأخير بعقده مع النادي، مؤتمرًا صحافيًا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يوم السبت المقبل، بأن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن مفاوضات تجديد التعاقد.

وأضاف: "لا أركز في العقد حاليًا بل في الفريق، لا أريد أن أكون أنانيًا على الإطلاق وقلت قبل شهرين، إن الأمر بين أيدي النادي، إنه أسبوع مهم حقًا لنا وأريد الفوز بدوري الأبطال مجددًا".

رغبة في مشاهدة الكأس مرة ثانية

ولفت صلاح إلى أنه سيبقى في الموسم المقبل بالتأكيد، مضيفًا: "أريد رؤية (القائد) هندو (جوردان هندرسون) يحمل الكأس مجددًا وأتمنى أن يسلمها لي".

وأبلغ المهاجم ساديو ماني، الذي ينتهي عقده مع ليفربول في ختام الموسم المقبل أيضًا، شبكة سكاي سبورتس بأنه سيحدّد مستقبله بعد نهائي السبت.

وزاد بالقول: "سأجيب على السؤال بعد دوري الأبطال إن كنت سأبقى أم لا".

وكان النجم المصري، محمد صلاح، فاز بجائزة لاعب العام المقدمة من رابطة النقاد الإنكليز لعام 2022، للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعد جائزة عام 2018.

وأكد توم ويرنر رئيس ليفربول في وقت سابق هذا الأسبوع أن النادي سيحتفظ بصلاح وماني، مؤكدًا رغبته في الإبقاء على المفاوضات سرية، مع تأكيد رغبتنا في استمرارهما.

ويرى يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن نتيجة مباراة السبت المقبل، لن تؤثر في قرار اللاعبين.

وأضاف كلوب قائلًا: "على الإطلاق. ماذا تقصد؟ إذا فزنا سيرغب الاثنان في الرحيل الآن؟ نحن في مفاوضات مع كل اللاعبين، لكن الآن ليس الوقت المناسب".

وسبق أن كشف نادي ليفربول الإنكليزي، أن المدرب يورغن كلوب مدد عقده لعامين إضافيين ليبقى مع الفريق حتى 2026.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close