الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

مدرب مانشستر يونايتد يحسم موقفه.. ماذا قال عن مستقبل رونالدو مع الفريق؟

مدرب مانشستر يونايتد يحسم موقفه.. ماذا قال عن مستقبل رونالدو مع الفريق؟

Changed

إريك تن هاغ
تن هاغ خلال المؤتمر الصحافي اليوم حيث تحدّث عن مستقبل رونالدو مع النادي - تويتر
خرج مدرب مانشستر يونايتد عن صمته في ملف "مستقبل رونالدو"، حاسمًا موقفه من التقارير التي تحدثت عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى فريق يخوض دوري أبطال أوروبا.

نفى مدرب مانشستر يونايتد الجديد، الهولندي إريك تن هاغ، اليوم الإثنين، أن يكون كريستيانو رونالدو هداف الفريق معروضًا للبيع، في ظل عدة تقارير حول "مستقبل رونالدو" تؤكد مضيّه بعيدًا عن النادي الذي عاد إليه بعد سنوات طويلة من الاحتراف. 

وقال تن هاغ إن النجم البرتغالي ليس معروضًا للبيع، وأكد أنه ضمن خطط النادي هذا الموسم، مشددًا على أنه أجرى "حديثًا جيدًا حقًا" مع المهاجم البرتغالي قبل السفر في جولة خارجية.

وكان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا محل تكهنات كبيرة في أولد ترافورد بعدما ذكرت تقارير أنه أخبر النادي برغبته في الرحيل حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

"خارج الرحلة"

ولم ينضم رونالدو إلى يونايتد في الجولة الخارجية التي بدأت في تايلاند، مشيرًا إلى وجود أسباب عائلية، وسيطرت أسئلة حول مستقبل اللاعب البرتغالي على المؤتمر الصحافي الذي عقده تن هاغ قبل مباراة ودية أمام ليفربول يوم الثلاثاء.

وقال تن هاغ: "نخطط مع كريستيانو رونالدو لهذا الموسم، لذلك هذا كل شيء، أتطلع إلى العمل معه. كريستيانو رونالدو ليس للبيع. كريستيانو في خططنا ونريد أن نحقق النجاح معًا".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أشارت بأن البرتغالي يطمح للانضمام إلى فريق له مكانة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مثل باريس سان جيرمان، بعد فشله في الوجود بمراكز متقدمة في "البريميرليغ".

تكتم حول مستقبل رونالدو

ورفض المدرب الهولندي الإفصاح عن ما تمت مناقشته، أو إذا وافق رونالدو على الاستمرار هذا الموسم، قائلًا: "لقد تحدثت إليه قبل ظهور هذا الأمر. أجريت محادثة وتحدثت بشكل جيد حقًا".

ويرتبط رونالدو بعقد لعام آخر مع الشياطين الحمر، الذين عجزوا عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ولدى سؤاله عن مزيد من التفاصيل، قال تن هاغ: "هذا بيني وبين كريستيانو. فقط ما يمكنني تأكيده هو أننا أجرينا محادثة جيدة".

ويتمسك تن هاغ باستمرار هاري ماغواير قائدًا للفريق، مع وجود مدافع إنكلترا ضمن تشكيلة من 31 لاعبًا في بانكوك، رغم الانتقادات المتواصلة التي تطال واحدًا من أكبر صفقات أولد ترافورد، رغم الأداء المتواضع العام الماضي.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close