الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

والد ميسي يجتمع مع رئيس النادي.. هل يعود "البرغوت" إلى برشلونة؟

والد ميسي يجتمع مع رئيس النادي.. هل يعود "البرغوت" إلى برشلونة؟

Changed

تقرير "العربي" عن وجهة ميسي بعد نهاية حقبة باريس (الصورة: غيتي)
التقى والد ميسي مع رئيس نادي برشلونة في تطور مفاجئ جاء بعد تقارير إعلامية أشارت إلى احتمال انتقاله إلى السعودية.

أكّدت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أنّ لقاءًا جمع والد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي برئيس نادي برشلونة الإسباني صباحًا، لمناقشة احتمال عودة بطل العالم في مونديال قطر 2022 إلى ناديه السابق.

ونقل الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر "تويتر"، على لسان خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني قوله: "ليو يريد العودة إلى برشلونة، وأحب أن أراه يعود إلى هناك".

وأضاف خورخي ميسي: "انتقال ميسي إلى برشلونة خيار مؤكد".

بدوره، نشر الصحفي الإسباني، طوني جوانمارتي، على "تويتر" مقطع فيديو، يظهر والد ميسي خلال لقائه خوان لابورتا في منزل هذا الأخير.

وتأتي هذه التطورات المفاجئة، عكس مجريات المتوقع بعد أن أكدت صحف سعودية بأن نادي الهلال يقترب من التوقيع مع النجم الأرجنتيني، في صفقة قد تكون الأضخم في تاريخ الدوري المحلي. 

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل ميسي، أول أمس السبت، بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي، الذي انضم إليه قبل عامين في صيف عام 2021.

وأحرز ميسي 21 هدفًا وصنع 20 مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات هذا الموسم، لكنه لم يترك بصمة مؤثرة في موسميه في الفريق، ولم يستطع قيادته لعبور دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

ومع التقارير التي كانت قد أكدت اقتراب الهلال من التعاقد مع ميسي، إلا أن ضغوطات عديدة تعرض لها لابورتا، من جماهير النادي الكاتالوني التي تطالب بعودة "ملهمها" إلى صفوف الفريق الذي لعب لصالحه 16 موسمًا، أحرز خلالها العديد من الألقاب التي عجّت بها خزائن النادي.

وكان مدرب برشلونة تشافي هيرنارديز قد كشف عن محادثات أجراها مع ميسي في الأيام الأخيرة، حول عودة هذا الأخير المحتملة لصفوف النادي، مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن المدرب الكاتالوني، اعترافه بأنه وضع خططًا تكتيكية لتشكيلة برشلونة في الموسم المقبل، تشمل احتمال وجود "البرغوت" في صفوف الفريق، وقد تم إبلاغ رئيس النادي لابورتا بها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close