الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

"مطلوب من أنشلوتي".. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع قلب دفاع تشيلسي

"مطلوب من أنشلوتي".. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع قلب دفاع تشيلسي

Changed

روديغر
روديغر خلال مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال - غيتي
يقترب ريال مدريد من التعاقد مع قلب دفاع منتخب ألمانيا وفريق تشيلسي روديغر في محاولة منه لتدعيم خط دفاعه الموسم المقبل بطلب من أنشلوتي لإدارة الفريق.

أفادت تقارير أوروبية، بأن قلب دفاع نادي تشيلسي الإنكليزي ومنتخب ألمانيا أنتونيو روديغر بات هدفًا أكيدًا لفريق ريال مدريد الإسباني، لإتمام صفقة خلال الصيف القادم. 

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، اليوم السبت، أن روديغر لم يوقع مع أي نادٍ حتى الآن، لكن ريال مدريد هو الأقرب للتوصل معه إلى اتفاق، كاشفًا بأن المحادثات بين الطرفين مستمرة منذ شهور. وتحديدًا منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

رومانو ذكر أن نادي باريس سان جيرمان لايزال مهتمًا في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، بينما خرج كل من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وبايرن ميونخ الألماني من السباق.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد كشفت أمس الجمعة، أن سبب تأخر إدارة الميرنغي عن إتمام الصفقة منذ بداية التواصل مع وكيل اللاعب، كان الراتب الكبير الذي يطلبه، لكن الأمر لم يعد كذلك الآن.

مطالب أنشلوتي

وأضافت ماركا أن المدرب الإيطالي للفريق الملكي كارلو أنشيلوتي عقد اجتماعًا مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز يوم الجمعة الماضي وطلب خلاله تعزيزات للفريق الذي يسعى إلى تحسين بعض الصفوف رغم الأداء المميز هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الإٍسبانية أن أنشلوتي طرح اسم روديغر على بيريز، لا سيما أن اللاعب الألماني سينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ويعتقد أنشلوتي بحسب ماركا أن روديغر سيعزز من دفاع فريقه، الذي يمضي نحو لقب الدوري الإسباني بثبات هذا الموسم، وسيتسفيد الميرنغي من المدافع، بانتقال النمساوي دايفيد ألابا إلى الظهير الأيسر، لا سيما أنه افتقد هذا الموسم لظهيريه الأصيل ميندي والبديل البرازيلي مارسيليو لإصابتهما.

وقدم المدافع الألماني عرضًا قوياً أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحسم الفريق الإسباني تأهله إلى الدور نصف النهائي بشق الأنفس في مرحلة الإياب.

ويتصدر الميرنغي ترتيب الليغا بـ78 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة قبل 5 أسابيع من نهاية الدوري، كذلك يصارع على لقب دوري أبطال أوروبا، إذ يلتقي يوم الثلاثاء القادم، فريق مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بإنكلترا ضمن ذهاب مرحلة المربع الذهبي في دوري الأبطال.

ونقلت تقارير أن مدرب تشيلسي توماس توخيل سيسعى لتعويض غياب روديغر باللاعب ديميرال التركي، الذي يلعب في صفوف فريق أتلانتا الإيطالي بالإعارة من يوفنتوس.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close